نيمار يبعث برسالة مزدوجة إلى ريال مدريد وبرشلونة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 08:44 ص
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت لجنة التحكيم الخاصة بالإختيارات تواجد مجموعة عظيمة من أبرز نجوم الكرة ابرزهم البرازيلي رونالدو والمقلب بالظاهرة بالإضافة للارجنتيني هيرنان كريسبو وهافيير زانيتي وباتريك أندرسون ولوكا أنتونيني وغيرهم من النجوم.

 

وعلى عكس جميع التوقعات تم إختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني كأفضل لاعباً في العالم خلال العام الجاري ويأتي خلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني والذي تُوج منذ بضعة اسابيع بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعباً في العالم.

 

إنييستا: لا استبعد ريال مدريد من المنافسة.. ومونديال روسيا هو الأخير لي!

 

خص أيقونة فريق برشلونة أندريس إنييستا، صحيفة "ماركا" الإسبانية بحديث مطول قبل الدخول في إجازات أعياد الميلاد، حيث تطرق لأمور عديدة في عالم كرة القدم جاء على رأسها فرص الفريق في الفوز بالليجا والمنافسة بدوري أبطال أوروبا.

 

صانع الألعاب البالغ من العمر 33 عامًا يؤمن بحظوظ البلاوجرانا القوية في معانقة لقب الدوري، مؤكدًا أنه لا مجالًا للاستهتار، وأشار في الوقت ذاته إلى مشاركته بمونديال روسيا الذي قد يكون الأخير له بعالم الساحرة المستديرة.. وننقل لكم أبرز ما جاء في مقابلة اللاعب.

 

محمد صلاح يكشف عن حلمه الأكبر رفقة ليفربول

 

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن أحلامه وتطلعاته رفقة فريقه خلال الفترة المقبلة.

 

وتحدث صلاح لشبكة سكاي سبورت البريطانية كاشفاً عن تطلعاته حيث قال: "أريد التتويج بجميع الألقاب هنا، لقد أتيت إلى هذا النادي للفوز بالبطولات.. فالفوز شيءٌ مهمٌ بالنسبة للنادي ولنا كلاعبين وللجماهير ايضاً".

 

 

 

أليكيس سانشيز قد يكون هديّة جوارديولا!

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت إلى عدم رغبة أليكسيس سانشيز في تجديد عقده مع الجانرز، العقد الذي ينتهي الصيف المقبل والذي يدفع آرسنال للبحث عن عرض جديد للاعب في الشتاء قبل أن يرحل مجانًا إلى مانشستر سيتي كما هو متوقع مع نهاية عقده يونيو حزيران المقبل.

 

 

آرسنال يقترب من ضم صديق بولت لتعويض الرحيب المرتقب لسانشيز

 

 

حسم نادي آرسنال خياره لخلافة الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز مع اقترابه من إتمام التعاقد مع جناح باير ليفركوزن الجامايكي ليون بايلي 20 عاما.

 

حارس سان جيرمان المنبوذ يستهدف الهروب من جحيم إيمري

 

يسعى الحاري الألماني كيفين تراب نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمغادرة ناديه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب قلة مشاركاته خلال الفترة الأخيرة.

 

ولم يشارك تراب سوى في مبارتين فقط خلال مباريات فريقه ببطولة الدوري هذا الموسم حيث يفضل أوناي إيمري مدرب الفريق إشارك الحارس الفونس أريولا كأساسي بالمباريات.

 

نيمار يبعث برسالة مزدوجة إلى ريال مدريد وبرشلونة!

 

بعث الجناح البرازيلي نيمار برسالة تهنئة إلى زميله في المنتخب الوطني باولينيو بعد نجاح برشلونة في إلحاق هزيمة ساحقة بريال مدريد يوم السبت الماضي.

 

الرسالة التي بعث بها نيمار عبر "سكايب" هي رسالة مزدوجة، واحدة لباولينيو والأخرى تقول إن التقارير الصحفية حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد لا تعدو كونها إشاعات.

 

 

فشل الآزوري واعتزال توتي.. "2017" عام الحزن الإيطالي

شهد عام 2017 بعض الأحداث النادرة في كرة القدم الإيطالية على رأسها الفشل المدوي للمنتخب الأول في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

 

في 2017 عادت الحياة والإثارة إلى الكالتشيو ويبرز صراع رباعي مثير على صدارة ترتيب المسابقة حتى هذه اللحظة لكنه في الوقت نفسه لا يعتبر عاما سعيدا لعشاق الكرة الإيطالية.