4 ضربات موجعة قد تقصم ظهر ميتشو في الزمالك

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 02:21 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب منظومة نادي الزمالك تحسن أداء وشكل الفريق، خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، ولكن جميع المؤاشرات تشير إلى غير ذلك.

بداية ميتشو مع الزمالك كانت أكثر من رائعة حيث تمكن الفارس الأبيض من تحقيق لقب كأس مصر، بأداء أكثر من رائع، ومن هذه اللحظة تراجع الأداء والنتائج بشكل غريب، حيث لم يطور المدرب الصربي أداء اللاعبين.
أزمات كثيرة تواجه زمالك ميتشو خلال فترة التوقف يستعرضها موقع "وان ثري" على النحو التالي:

1-غياب القوام الأساسي

غياب عدد كبير من عناصر الفريق بسبب التواجد مع المنتخب الأول، حيث يفتقد الزمالك كلا من "محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد سيد زيزو.

2-افتقاد عناصر المنتخب الأوليمبي

افتقاد الفريق لعدد من العناصر بسبب الانضمام للمنتخب الأوليمبي وهم "مصطفى محمد وإمام عاشور ومحمد صبحي ومحمد عبد السلام.

3-استمرار التشتت وعدم تثبيت التشكيل

سيفتقد ميتشو فرصة وجود هذه الأسماء المذكورة في وضع شكل جديد وتصور لفريق الزمالك، بسبب عدم وجود هذه العناصر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تعديلات كثيرة في طريقة لعب الزمالك، كشفت عن عدم استقرار ميتشو على ملامح التشكيل والخطة.

4-عدم الاستفاده من الناشئين

قد يضطر جهاز الكرة بالزمالك لتصعيد عدد من الناشئين خلال فترة التوقف الحالية، ولكن من الصعب أن يعتمد المدير الفني على هذه العناصر الواعدة عقب عودة اللاعبين من المنتخبات الوطنية، وهو ما يحرم الزمالك من فرصة تطوير مستوى العناصر الأساسية.

لتتسبب الأمور الأربعة الماضية، في ارباك حسابات ميتشو الفنية، قبل فترة صعبة للغاية، يسعى خلالها الفريق لتحسين شكله في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى الاستعداد لخوض ضربة البداية في دور المجموعات بدوري الأبطال أمام مازيمبي.