الإسماعيلي يخطط لضم هداف الزمالك

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 11:03 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، للتعاقد مع الكونغولي كاسونجو كابونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري" ان مسئولي الاسماعيلي، وضعوا كاسونجو، على رأس اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الهجوم.

وينتظر رئيس الإسماعيلي، معرفة مصير اللاعب بشأن عودته للزمالك في يناير المقبل من عدمه، وذلك قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وكان الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للإسماعيلي طلب من إدارة النادي، ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر، في يناير المقبل، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، الذي لا يوجد به سوى الناميبي بينسون شيلونجو، الامر الذي جعل المدير الفني الفني يوظف صانع الالعاب وجيه عبد الحكيم والجناح محمد حمدي زكي، في هذا المركز، لحل الازمة الهجومية بصفة مؤقتة.

يذكر ان كاسونجو، انتقل الى صفوف الوداد المغربي، في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر مسئولي النادي المغربي فسخ التعاقد معه قبل انطلاق الموسم.