اليوم| الأهلي يستعيد 12 لاعبا قبل السفر إلي الإمارات

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 09:45 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ينتظم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،الدوليين اليوم الثلاثاء، في التدريبات، التي ستقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد الكثير من التحديات، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، بعد انتهاء الراحة الإضافية التي حصلوا عليها.

ويؤدي الأهلي مرانه في الرابعة عصر اليوم، ويشتمل على جانب بدني وخططي وفقا لأجندة الجهاز الفني والذي يسعى من خلاله رينيه فايلر، المدير الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا ومعنويا للمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم في مران الفريق اليوم، كلا من: محمد الشناوي، ومحمود وحيد، وأيمن أشرف، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وعمرو السولية، وحسين الشحات، ومحمد محدي افشه.

كما سينتظم الرباعي الإفريقي، جونيور أجايي، وعلي معلول، ووليد أزارو، وجيرالدو دا كوستا، بعد انتهاء الإجازة التي حصلوا عليها للسفر لبلادهم للاطمئنان على أسرهم.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد أعلن أمس قائمة المنتخب التي ضمت 10 لاعبين من الأهلي، للتحضير لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر إقامتها يومي 14 و18 نوفمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.