الليجا| أتليتكو مدريد يضيفًا ثقيلًا على ألافيس فى الجولة الحادية عشر

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 05:06 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواحه ألافيس نظيره أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 29-10-2019 في الدوري الأسباني، في الثامنة مساء اليوم الأحد بملعب مينديزوروتزا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الأسباني .


و يسعي أتلتيكو مدريد الي مواصلة النتائج الجيدة لمواصلة المنافسة علي صدارة الليجا ، حيث يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 19 نقطة بالتساوي مع برشلونة و ريال سوسيداد أصحاب المركز الثاني و الثالث ، وبفارق نقطة واحدة عن غرناطة متصدر الدورى الأسباني .

لعب أتلتيكو مدريد 10 مباريات فاز في 5 منها و تعادل في 4 و خسر مباراة واحدة ، بينما يقع ألافيس في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة ، ولعب 10 مباريات فاز في 3 و تعادل في مباراتين و خسر 5 مباريات .


فاز أتلتيكو مدريد علي أتلتيك بلباو يوم الأحد الماضى بنتيجة 2-0 سجلها ساؤول نيجويز و ألفارو موراتا ليصل الي النقطة 19 في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

و يسعي أتلتيكو مدريد لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق ثلاث تعادلات متتالية في الجولة السابعة و الثامنة و التاسعة ،قبل أن ينتصر على أتلتيك بيلباو في الجولة العاشرة.