المربع الذهبي ينتظر الزمالك أو المقاولون في موقعة "المتشابهين" بالدوري

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 02:18 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي الزمالك العودة إلى المربع الذهبي عندما يصطدم بالمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة، في ختام منافسات الأسبوع الـ15 من المسابقة.

ويحتل رجال المدير الفني نيبوشا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بعد فوزه في ست مباريات وتعادله في أربعة وهزيمته في ثلاث مناسبات.

كما يأتي المقاولون العرب بقيادة المدير الفني محمد عودة في المركز السابع بـ22 نقطة أيضا، جمعهم من 6 انتصارات و4 تعادلات مثل الزمالك الذي يتفوق في فارق الأهداف.

وكان الزمالك على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بثنائية بنيامين أشيمبونج، ليخرج من كبوته التي فقد فيها ثماني نقاط من هزيمتين أمام المقاصة والإسماعيلي وتعادل مع الرجاء.

كما فاز ذئاب الجبل أيضا في الجولة الماضية على بتروجيت بنفس النتيجة (2-0)، كأول فوز بعد تلقي هزيمتين من سموحة (3-0) ووادي دجلة (2-0).

انتصار أي من الفريقين يسمح للفائز الدخول إلى المربع الذهبي خلف الإسماعيلي والأهلي والمصري، أما التعادل يُبقي إنبي الذي حصد 24 نقطة في المركز الرابع.

ويغيب عن صفوف الزمالك جناح الفريق عبدالله جمعة بسبب الإصابة، ضمن 12 لاعبًا تم استبعادهم من القائمة قبل مواجهة المقاولون (طالع القائمة).

ويعول المقاولون على خدمات كل من أحمد علي ومحمد فاروق وشكري نجيب من أجل تحقيق الانتصار على الزمالك، بعد إحراز الثلاثي 14 هدفًا هذا الموسم.