مرتضى: محاولات الوقيعة مع آل الشيخ لن تنجح

الأحد 27/أكتوبر/2019 - 08:27 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
د مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن محاولات الوقيعة بينه وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني لن تنجح.

وأكد آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أنه سيظل داعمًا لكيان النادي الأهلي ولن يسمح لأحد باستخدام اسمه في الإساءة له.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية إن آل الشيخ زار منزله في مصر، كما أنه زار منزل مالك ألميريا في السعودية، موضحًا أن الأخير لم يعلن يومًا أنه مشجع للزمالك بل بالعكس منذ اليوم الأول له في مصر وهو داعم ومشجع للأهلي.

وأضاف: "سواء اتفق آل الشيخ مع الأهلي ورئيسه محمود الخطيب أو اختلف لن تتغير علاقتي به، ولن أفرض الحماية على تصرفاته فمن حقه أن يزور القلعة الحمراء ويسامح مجلسه رغم الإساءة التي حدثت في حقه لأن ما بيني وبينه علاقة صداقة واحترام وليست مصالح".

وأشار إلى أن آل الشيخ من حقه زيارة محمود الخطيب في منزله قائلًا: "وزير الرياضة المصري نفسه زار رئيس الأهلي ولم أغضب، هذا من حق مالك بيراميدز السابق وأمر لا يخص جمهور الزمالك أو يغضبني".

دعم لا ينسى

وأكد أنه يقدر موقف آل الشيخ ودعمه الرائع لنادي الزمالك بتمويل راتب السويسري كريستيان جروس المدرب السابق للفريق، وصفقتي الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

وزاد: "الزمالك لا ينسى من سانده ودعمه وأكبر مبنى إداري في النادي يحمل اسم آل الشيخ وسيظل باسمه".

وأوضح: "استمرار العلاقة بيننا لأنها بلا مصالح، وآل الشيخ لا يدعم أي شيء في الزمالك منذ 3 أشهر ورغم ذلك لم يتغير موقف النادي تجاهه".

كهربا

وطالب رئيس الزمالك بإغلاق صفحة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق الذي انتقل لديسبورتيفو أفيس البرتغالي، قائلًا: "لن نكون عقبة في طريق نجاح منتخب مصر، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري حر في اختياراته".

وأكد أن تقييمه للسويسري جروس مدرب الفريق الأسبق قائم على تجربته مع الزمالك وتعامله الشخصي، ولكن هذا لا يمنع إمكانية نجاحه مع الأهلي السعودي.

وواصل: "إدارة الأهلي السعودي قادرة على تقييم جروس بما تراه مناسبًا لها".

حلمي طولان

وهاجم رئيس الزمالك حلمي طولان مدرب إنبي مؤكدًا أنه ارتدى قميص الزمالك 7 دقائق فقط وليس له تاريخ بالنادي.

وأعلن مرتضى إنشاء فندق للفريق الأول لكرة القدم داخل النادي يضم 48 جناحا وقاعة للمحاضرات على أعلى مستوى لتوفير نفقات المعسكرات.

وهاجم مرتضى مجلس نقابة الصحفيين برئاسة ضياء رشوان بعد بيانه الذي أصدره وأعلن خلاله 8 خطوات تصعيدية ضده، مؤكدًا أنه لن يقبل بالتصالح مع النقابة ولن يسمح للصحفيين بدخول الزمالك.

وختم بالتأكيد على تأجيل ظهور قناة النادي لبداية شهر نوفمبر تشرين الثاني المقبل.