سر عتاب مدرب الزمالك لأحمد زيزو

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 05:58 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتشر مقطع في الساعات الماضية للصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهو يتحدث بعنف مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد نهاية لقاء جينيراسيون فوت السنغالي بالأمس في إياب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا، رغم التأهل لدوري المجموعات والفوز بهدف نظيف.

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل ما حدث، مشيرًا إلى أن المدرب كان يوجه حديثه للاعب في بعض الأمور الفنية فقط ويعاتبه على عدم استغلال هجمات خلال اللقاء، مشددًا على أن الأمر لم يصل لمرحلة المشادة أو ما شابه ذلك، مشيرًا إلى أن اللاعب تقبل حديث المدرب معه بشكل طبيعي لمعرفته بمدى ثقته فيه.

وأتيحت بعض الفرص لأحمد زيزو في الشوط الأول بالتحديد لكنه لم يستغلها بشكل إيجابي واعتمد على الأنانية ليضيع فرصة هدفين شبه مؤكدين للفريق بعدما اعتمد على الجانب الفردي له والتسديد على المرمى بدون التمرير لزملائه الذين كانوا في موقع أفضل منه.
وأشار المصدر إلى أن ميتشو يضع ثقة كبيرة على اللاعب ويعتمد على توظيفه في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر سواء الوسط الدفاعي أو الوسط الهجومي أو الأطراف وهو ما لا يتواجد في باقي اللاعبين، ويرغب ميتشو في تحقيق أكبر مكسب فني منه وتنمية الجانب الخاص بإنهاء الهجمات بشكل جيد.