4 خسائر للزمالك وميتشو بعد الوصول لدور المجموعات بدوري الأبطال

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 03:18 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بشق الأنفس وصل نادي الزمالك لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب جينيراسيون فوت السنغالي المتواضع للغاية، في مباراة كان نجمها الأول محمد عواد بشكل يكشف عن تراجع المستوى الفني لفريق الزمالك.
ورغم وصول الزمالك لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ولكن هناك خسائر معنوية وفنية للفريق، مطالب الصربي ميتشو بسرعة التدخل لعلاجها وحلها، وهذا ما سوف يستعرضه موقع "وان ثري":

1-بطل الكونفيدرالية يخشى من منافس مغمور

انكشف نادي الزمالك بشكل كبير خلال مواجهة بطل السنغال، بعد الظهور بشكل ضعيف فنيًا، وتوتر اللاعبين بالظروف التي حدثت قبل اللقاء، على الرغم من كم الخبرات الكبير لعناصر نادي الزمالك، كما جاءت الفرحة الهسترية للاعبين بعد الفوز لتفقد الزمالك جزء كبير من قوته، قبل الصدام بالمجموعة الصعبة أمام مازيمبي وأول أغسطس وزيسكو الزامبي.

2-دكة ضعيفة

رغم العناصر القوية التي تعاقد معها مجلس إدارة نادي الزمالك في انتقالات الصيف الماضي، ولكن مازالت دكة بدلاء الزمالك ضعيفة تفتقد للعناصر التي تستطيع صناعة الفارق وتغيير نتيجة المباراة.

3-غياب الانسجام

لا يعتمد الصربي ميتشو على تشكيل ثابت خلال قيادة الزمالك، وذلك تسبب بشكل واضح في غياب الانسجام وتحديدا بين العناصر التي تشارك تحت رأس الحربة، بشكل يفقد الزمالك جزء كبير من طاقته الهجومية.

4-لقطة تؤكد خوف ميتشو

كشفت أحد اللقطات الخاصة باللقاء عن طلب الصربي ميتشو وأشرف بن شرقي من بعض الأطفال الصغار حول الملعب برمي الكرة خلال هجمات فريق جينيراسيون بالدقائق الآخيرة، بشكل يكشف عن ضعف المدير الفني من الناحية الفنية والتكتيكية، وتأثره بالأجواء والضغوط.