تشامبرلين: أنا في كامل جاهزيتي.. وأتمنى تقديم الكثير مع ليفربول

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 12:44 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
تشامبرلين
تشامبرلين
أكد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزي أنه لا يزال بإمكانه تقديم المزيد مع الريدز في الفترة القادمة، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به أمام جينك في دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب الإنجليزي قد شارك في مباراة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ نحو عام ونصف وقدم أداءً ملفتًا توجه بتسجيل هدفين والحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليساهم في فوز الريدز على مضيفه البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومن جانبه، قال تشامبرلين في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول عزمه على استغلال الفرص التي يمنحها له المدرب يورجن كلوب ليحجز مكانًا له في التشكيل الأساسي للفريق.

وقال اللاعب صاحب القميص رقم 15 :"أعتقد أن جاهزية أي لاعب تزيد مع المباريات، أنا في كامل جاهزيتي الآن وأتمنى أن أستطيع تقديم الكثير مع الفريق، لم أصل إلى قمة مستواي بعد، ولكنني متأكد أنني بإمكاني تقديم المزيد عندما أحصل على دقائق أكثر من اللعب، يجب عليّ أن أكون جاهزًا للمشاركة في المباريات في أي وقت وأن أبذل قصارى جهدي في التدريبات".

خلال المباراة، افتتح أوكسليد-تشامبرلين التهديف في الدقيقة الثانية من تسديدة أرضية ذكية، قبل أن يضيف الهدف الثاني له وللريدز من تسديدة ماكرة، ليدخل ضمن ترشيحات الهدف الأفضل في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

وعن هدفه الثاني من المباراة الذي جاء عبر تسديدة ماكرة ليدخل ضمن ترشيحات الهدف الأفضل في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، قال تشامبيرلين :"أعتقد أنني أنهيت الكرة بشكل جيد، شعرت أن الكرة لن تذهب في الاتجاه الذي أريده إذا سددتها بالقدم اليسرى، لذلك قررت أن أسددها بوجه القدم اليمنى الخارجي، عادة لا يسجل معظم اللاعبين أهدافًا بهذه الطريقة، وغالبًا ما تعرف الكرة طريقها بعيدًا تمامًا عن المرمى، لذلك كان من الرائع أن أرى الكرة تسكن الشباك".