مرتضى منصور:كاسونجو سيعود قريبا

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 08:44 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومه ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد تصريحات الأخير حول تأجيل لقاء القمة بين الفريقين في الدوري.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن الخطيب ضلل جماهيره بهذه التصريحات بالحديث أن هناك قيادات أمنية رفيعة المستوى زارته في منزله وهو أمر مستبعد مضيفًا:" أنأى بالأمن وقياداته أن يزوروا رئيس أي نادٍ في منزله لمطالبته بخوض مباراة".

وأضاف: "الخطيب تحدث عن عدم تحديد موعد لقاء القمة رغم أن بيان اتحاد الكرة كان واضحًا بإقامة اللقاء عقب نهاية مباريات الدور الأول، الخطيب لم ينتصر ومرتضى لم ينتصر في هذه الأزمة".

وقال مرتضى إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أحسن التصرف بطرد سيد عبد الحفيظ من غرف ملابس الفريق كما أكدت بعض الصحف اليومية.

وأضاف بأن "عبد الحفيظ بلا دور في الأهلي ولو حدث مثل هذا التصرف في الزمالك لقامت الدنيا ولم تقعد".

وانتقد مرتضى عدم توجيه عصام مرعي المدرب العام للزمالك الشكر لمجلس إدارة النادي عقب الفوز على جينيراسيون السنغالي بدوري أبطال أفريقيا رغم أن المجلس وفر كل الإمكانيات للجهاز الفني.

وهاجم رئيس الزمالك أيضًا بعض المحللين في البرنامج التليفزيوني الممول من النادي لتحليل مباراة جينيراسيون لارتباطهم بفضائيات أخرى، وتابع: "من لا يحترم تعاقده مع قناة الزمالك لن يستمر في العمل بها".

وأوضح أنه لم يجلس مع وزير الرياضة أشرف صبحي وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة في مقصورة ملعب السلام في لقاء الزمالك وجينيراسيون لأنه يفضل الجلوس مع الجماهير في كل المباريات مؤكدا أنه استقبل الثنائي قبل اللقاء وطلب دعمًا ماليًا من الوزير وأيضًا الجنايني على سعادته العارمة في حفل تسليم درع الدوري للأهلي.

وطالب مرتضى بإعادة الثنائي المغربي خالد بوطيب وأشرف بن شرقي لمركزيهما الأصليين، فبوطيب لا يلعب صانع ألعاب بل رأس حربة وابن شرقي يلعب كمهاجم متأخر وليس جناحا، حسب قوله.

وأعلن مرتضى أن الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق السابق سيعود قريبًا للزمالك وسيتدرب مع الفريق بعد فسخ عقده مع الوداد المغربي، مؤكدًا أنه لا توجد أي أزمة بين اللاعب وبين إدارة القلعة البيضاء.

وأوضح أنه تم صرف المستحقات للاعبي الفريق الأبيض قبل أن تقوم إدارة الأهلي بصرف المستحقات للاعبيها، بحسب تعبيره.