محمد صلاح: سنتخطى جينيراسيون بنتيجة كبيرة.. الجميع يعلم قوة الزمالك

الخميس 24/أكتوبر/2019 - 04:56 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، عن مباراة ناديه وجينيراسيون فوت السنغالى، اليوم الخميس، فى إياب دور الـ 32 من دورى أبطال أوروبا، مؤكدًا على سهولة أبناء ميت عقبة فى تخطى الفريق السنغالى وبنتيجة عريضة.

وقال صلاح فى تصريحات صحفية:"شتان الفارق بين الزمالك وجينيراسيون، عناصر الأبيض تمتلك خبرات كبيرة أفريقية، من خلال تواجد أغلبية العناصر مع المنتخبات، ولا توجد أي أزمة فنية في تخطي بطل السنغال".

وتابع "الأحداث التي سبقت المباراة، كشفت عن ضعف المنافس ومحاولة تهربه من اللقاء وذلك لقوة الزمالك، ومعرفتهم بأنه لن يتهاون في لقاء الإياب وسيسعى لتحقيق انتصار كبير".

وأكمل "تتويج الزمالك بالكونفيدرالية هذا العام، جعل الجميع يدرك قوته وعودته على الساحة، ولذلك يجب على لاعبي الزمالك القتال من أجل البقاء في دوري أبطال أفريقيا والمنافسة مع الكبار".

وأتم "أتوقع أن يستعين المدرب الصربي بجميع عناصر القوة في التشكيل الأساسي مصطفى محمد وأشرف بن شرقي كما أن حالة العقل المدبر فرجاني ساسي في لقاء المقاولون العرب كانت رائعة، وإذا استمر على هذا النهج سيمنح الأبيض قوة كبيرة وسيعيد شكله الفني الذي تأثر بسبب تراجع مستواه".