ميتشو يستعين بـ4 أسلحة لحسم البقاء في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 24/أكتوبر/2019 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

سيكون لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، حاسم للقلعة البيضاء من أجل استمرار حلم البقاء في دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة على اللقب الأفريقي الكبير خلال النسخة الحالية بعد التتويج بالكونفيدرالية بالنسخة الماضية.
يمتلك نادي الزمالك العديد من الأسلحة القادرة على تعزيز فرصة في حسم اللقاء وذلك ما سوف يكشفه مواقع وان ثري:

1-فرجاني ساسي

عاد نجم منتخب تونس لمستواه الفني المعروف، وظهر ذلك في مواجهة المقاولون العرب، والتي كان خلالها كلمة السر في فوز الزمالك بالمباراة، من خلال الربط بين الخطوط وتعزيز الخطوط الأمامية من خلال تمريراته المتقنة.

2-تقدم محمود علاء

سيكون من العناصر التي سيعتمد عليها المدرب الصربي ميتشو، في الكرات الثابتة من خلال تقدمه بشكل جيد، للاستفاده من ضربات الرأس التي يجيد التعامل معها، والتي ساعدت الزمالك على حسم أكثر من مواجهة صعبة.

3-مصطفى محمد

رغم تذبذب مستواه، ولكن من المقرر أن يعتمد عليه ميتشو لما يمتلكه من امكانيات قوية في مركز رأس الحربة سواء من خلال القوة البدنية أو إجادة التعامل مع الكرات العرضية.

4-مهارة بن شرقي

من المقرر أن يمنح ميتشو المحترف المغربي الصلاحيات كاملة تحت رأس الحربة، حيث فضل عدم إجهاد اللاعب في لقاء المقاولون العرب، من أجل وضع كل مجهوده في لقاء الإياب الأفريقي اليوم، ويمتلك بن شرقي الخبرة والمهارة القادرة على تعزيز فرص الزمالك في الفوز بالمواجهة.