الأهلي يتلقى صدمتين من الدوري الإنجليزي.. هل يرحل الثنائي الأساسي؟!

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 02:12 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دائما ما يضع مجلس إدارة النادي الأهلي، خطة على المدى البعيد وذلك من أجل الحفاظ على عناصر القوة في الفريق من أجل المنافسة على البطولات والألقاب.

يكشف "موقع وان ثري" تحركات من أحد أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدمات بعض العناصر من النادي الأهلي، وتحديدا فريق أستون فيلا الذي يضم ايضا في صفوفه ثنائي منتخب مصر أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه.

يخطط الفريق الإنجليزي لضم هذا الثنائي من الأهلي:

1-محمد الشناوي

تقدم الفريق الإنجليزي بعرض لضم محمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تمسك الأهلي باستمراره ومازال حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي ومنتخب مصر، ضمن حسابات أستون فيلا للحصول على خدماته في المرحلة القادمة.

ويحظى حارس الأهلي بمتابعة قوية من جانب فريق أستون فيلا، وذلك على خلفية تألقه مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم في روسيا 2018 وحصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأوروجواي، بالإضافة إلى حفاظه على مستواه الفني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي اقيمت في مصر.
ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، ماذا لو تقدم الفريق الإنجليزي بعرض جديد قوي لضم الحارس المتألق في المرحلة القادمة؟.

2-رمضان صبحي

يخطط جهاز الكرة بالنادي الأهلي، للحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

ويدرك الأهلي أهمية رمضان صبحي داخل الفريق، لما يتمتع به من قوة وسرعة ومهارة وروح عالية، حيث يعتبر من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري رينيه فايلر داخل الفريق.

وتأتي رغبة الاهلي في الحفاظ على رمضان صبحي، بالتزامن مع وجود مفاوضات شفهية من جانب إدارة أستون فيلا مع نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي للموافقة على ضم اللاعب عقب انتهاء فترة إعارته مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يهدد خطة الأهلي للحفاظ على رمضان صبحي بين صفوفه.