إيهاب جلال: هذه حقيقة الإساءة لجمهور المصري

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 11:09 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، حقيقة اساءته لجماهير النادي البورسعيدي، عقب مباراة اف سي مصر، التي أقيمت أول أمس الاثنين، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات حالة غضب من بعض جماهير المصري بعد تصريحات إيهاب جلال، عبر فضائية "اون سبورت"، التي اكد خلالها أن هناك مجموعة من الجماهير لا تقف وراء فريقها.

وقال جلال، في تصريحات للمركز الإعلامي للمصري:"تصريحاتي تم فهمها بشكل خاطئ، حيث قلت أهم شيئ في أي نادي هو جمهوره، الذي يكون العامل رقم واحد لتحقيق الانتصارات، ولكن الأهم أن يقف وراء الفريق في أي وقت، وأن لا يكون مرتبط بتشجيع النادي وفقا للمدير الفني الذي يقود الفريق، أو يحب بعض اللاعبين دون البعض الأخر".

وأضاف:"الجمهور الذي يحب النادي المصري معروف، فهو الذي يشجع فريقه في الحلوة والمرة"، موضحا:"تصريحاتي لم أقصد بها أي شخص معين والجماهير المحترمة، لن تأخذها على نفسها، لأنني أتحدث بشكل عام..لا أتابع ما حدث في الاعلام عقب الخسارة في مباراتي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، لأنه لا يهمني في شيئ".

وتابع:"ما كان يهمني أن اوضح بعض الامور للجماهير، أي شخص زعل من كلامي، فهم انني اتحدث عليه، وهذا ليس صحيح"، مؤكدا:"ما أقصده هو أن النادي المصري أهم من أي شخص موجود، ويكون أمر جيد أن يشجع الجمهور ناديه بعيدا عن أي اغراض".

وأشار:"لم أحزن من أراء بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه بالتأكيد يوجد أراء مختلفة، والجماهير لن تتفق على مدرب معين أو تشكيل معين، وهذا لن يؤثر علينا في شيئ"، مضيفا:"لاعبو المصري الحاليين هم من حصلوا على المركز الرابع في الموسم الماضي، ونأمل أن نحتل مركز أفضل في الموسم الجاري".

وأردف:"من الممكن أن نخسر في أي مباراة مقبلة، ولكن الأهم أن نعمل ما علينا، وسيظل أسلوبنا مع اللاعبين كما هو القائم على الاحترام، ولن أغيره، لأنني أرى أنه ليس شرط التعامل بقلة أدب مع اللاعبين لكي يظهروا بمستوى أفضل"، مضيفا:"ستكون هناك محاسبة لهم حال تراجع الاداء، ولكن الأهم أن نتعامل باحترام"

وأشار:"بالتأكيد أتمنى تواجد الجماهير في التدريبات بصفة يومية من أجل تحفيز اللاعبين، ولكن هذا ليس بأيدينا وانما قرارات متعلقة بالأمن".