"كرة القدم هي شغفي".. أبرز ماجاء فى مؤتمر "أنشيلوتى" قبل مواجهة نابولى وساليزبورج

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 10:43 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب كارلو أنشيلوتى مدرب نابولى الإيطالى عن إعجابه بإسلوب لعب ريد بلو ساليزبورج النمساوى أمام ليفربول فى دورى الأبطال، قبل مواجهة الفريقين فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة.

ويدخل نابولى وهو فى صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يمتلك الفريق النمساوى نقطة وحيدة.

اوقال كارلو فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق المباراة: "أريد رؤية فريق شجاع يقدم كل ما لديه، نريد مزيد من القوة والشجاعة والأفكار والرغبة في الفوز بالمباريات مع الأداء الجماعي ونتفوق على فريق يقدم أداء جيد الموسم الحالي".كما تطرق للحديث عن مضيفه "ساليزبورج يمتلك فريقا لديه جودة وخصائص مختلفة في الهجوم التي تندمج معا، يستطيعون تهديد المرمى عن طريق التمريرات أو الهجمات المرتدة، لديهم تنوع في الأفكار".

وتابع "ليس سهلا تسجيل 3 أهداف في شباك ليفربول في أنفيلد لذلك علينا الحذر".

وعن الرقم السلبى بعدم الفوز خارج الديار منذ 3 سنوات فى البطولات الأوروبية،رد أنشيولتى ساخرًا: "هذا ليس خطأي، أنها مشكلة ماوريسيو ساري أيضا".

وأشار "لدينا الخبرة من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، الحقيقة أننا خسرنا 3-1 لكن بعد 20 دقيقة نجحنا في الصعود إلى الدور التالي بفضل هدفنا خارج الأرض".

ميرتينز ؟: " يبدو في حالة جيدة لذلك تمت إراحته هذا الأسبوع، ومن يكون في حالة جيدة سيكون لديه الفرصة لبدء المباراة، لم أحدد بعد تشكيل الفريق، التدريبات ستحدد كيف سيكون شكل الفريق غدا".

وإختتم "كرة القدم هي شغفي منذ أن كنت في العاشرة من عمري ولا تزال كذلك، حتى لو البيئة حولي لا تساعد على ذلك، لكنني أحب مشاهدة المباريات والعمل على الخطط ودراسة الفرق، تظل دائما ما أحب".