ماذا لو تراجع الأهلي في قراره وخاض لقاء الجونة؟ 3 خسائر للخطيب!

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:21 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مازالت أزمة النادي الأهلي، مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، على صفيح ساخن في ظل غياب الرؤية والحلول، وذلك رغم الضغوط التي تمارس على مجلس الأهلي من جانب وزارة الرياضة والجهات الأمنية للموافقة على خوض لقاء الجونة يوم الأربعاء المقبل.
ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، ماذا لو تراجع مجلس الأهلي وقرر خوض مواجهة الجونة؟

1-انتصار للجنايني

سيكون ذلك بمثابة انتصار للجنة الخماسية التي تقود اتحاد الكرة بالوقت الحالي، على مجلس الأهلي، وذلك بعد الأزمة التي حدثت في الأيام الماضية بعد تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك، ووجود حالة من الشك الكبير لدى مجلس الأهلي بعدم وجود خطاب من الأمن بشأن تأجيل المباراة من الأساس.

2-رد فعل قوي من الزمالك

سيستغل مجلس إدارة الزمالك هذه الخطوة، من أجل مواصلة الهجوم على محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، بحجة أنه يتراجع في قراراته ولا يتمسك بمواقفه، كما سيستغل برنامج الزمالك اليوم، هذه اللقطة لمواصلة الخروج عن النص ضد الأهلي.

3-موقف محرج أمام الجماهير

سيكون مجلس الأهلي في موقف محرج أمام جماهيره بعد الإعلان في الأيام الماضية، عن عدم خوض المباراة ثم التراجع عنها وخوضها، وسيسعى البعض للربط بين قرار مجلس إدارة الأهلي في الموسم المنقضي بعد الإعلان عن رفض الأهلي استكمال الدوري بعد كأس الأمم الأفريقية، ولكن استكمل الأهلي الدوري عقب كأس الأمم الأفريقية.