قبل المهمة الأفريقية الصعبة..ميتشو يعيد 4 أمور مفقودة في الزمالك

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 06:17 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا صوت يعلو في نادي الزمالك، فوق صوت مواجهة جينراسيون فوت السنغالي، في ظل طموحات المنظومة البيضاء، في استكمال الفريق لمشواره في دوري أبطال أفريقيا والبقاء مع كبار القارة الأفريقية.

ورغم أن فريق جينيراسيون فوت ليس من الأندية الكبرى في القارة الأفريقية، ولكن تسببت الظروف والضغوطات والأزمات التي حدثت بالفترة الماضية، بعد رفض الفريق السنغالي خوض لقاء الإياب في برج العرب، في زيادة صعوبة اللقاء خاصة أن الزمالك خسر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف ويحتاج للفوز من أجل حسم التأهل.

وجاء الفوز الذي حققه الزمالك على المقاولون العرب في مسابقة الدوري ليمنح الفريق العديد من المكاسب الهامة التي سوف يستعرضها موقع "وان ثري".

1-عودة الانتصارات

عاد نادي الزمالك لتحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بعد التعثر أمام أف سي مصر والتعادل بهدف لمثله، وجاء عودة الزمالك لتحقيق النقاط الـ3 أمام فريق كبير بحجم المقاولون العرب "خامس الدوري في الموسم المنقضي" ليمنح عناصر القلعة البيضاء دفعة معنوية كبيرة قبل التفكير في لقاء الإياب الأفريقي.

2-تصدر المسابقة

تمكن نادي الزمالك من تصدر مسابقة الدوري الممتاز لأول مرة، مستغلا عدم خوض النادي الأهلي أي مباراة منذ لقاء أسوان في مسابقة الدوري، ووجود الزمالك على قمة الدوري يمنح ميتشو واللاعبين دوافع كبيرة لاستمرار المشوار المحلي بكل قوة، كما

3-استعادة الأداء الفني وعودة الروح

شهدت الفترة الماضية، تراجع كبير في المستوى الفني لنادي الزمالك تحت قيادة ميتشو، ولكن أمام الذئاب استعاد الفريق جزء كبير وروحه وثقته المعنوية، وتفوق على المقاولون خلال شوطي اللقاء، ومن المتوقع أن يسير الفارس الأبيض على نفس هذا النهج في المواجهة الأفريقية الصعبة القادمة.

4-العقل المدبر

من أهم العناصر التي كان عليها علامات الاستفهام في نادي الزمالك، هو فرجاني ساسي، ولكن استعاد النجم التونسي لجزء كبير من مستواه، ليصبح هو المحرك الأول أو العقل المدبر لفريق الزمالك في ظل تحكمه ووضع بصماته على جميع التمريرات التي تصل إلى عناصر الخط الأمامي.