الأهلي في مرمى كبار أوروبا.. 5 عروض تثير الجدل داخل القلعة الحمراء

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 03:05 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اقترن اسم النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، خلال عدد من الملفات الهامة والمختلفة.
يستعرض "موقع وان ثري" تفاصيل العروض المختلفة التي ارتبط اسم الأهلي بها مع أكبر أندية أوروبا:
1-ريال مدريد:

خلال مؤتمر صناعة كرة القدم العالمية، حضر وفد النادى الأهلى الذي كان متواجد في أسبانيا والذي كان يضم المهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس إدارة النادي اجتماعًا مع بتراجينيو مدير العلاقات الدولية بنادي ريال مدريد ورئيس الجامعة بمكتب الأخير.

واقترح بتراجينيو إقامة المباراة في مدريد ورحب وفد الأهلي بالإقتراح لحين العرض على مجلس الإدارة، ولكن حتى هذه اللحظة لم تتضح أي تفاصيل بشأن المواجهة أو موعدها.

2-حصار أوروبي لحارس الأهلي

عقب تألق محمد الشناوي مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم 2018، ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تردد بقوة أنباء عن تلقي حارس القلعة الحمراء عروض مدوية من ريال مدريد ومانشستر يونايتد وآرسنال وأستون فيلا وطرابزون التركي.

ورغم حديث الصحافة العالمية عن عروض الشناوي، ولكن حتى هذه اللحظة مازال ينفي الأهلي وصول أي عروض رسمية للحارس الدولي.

3-عرض انتر ميلان

تلقي الأهلي عرضًا لمواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، وهناك ترحيب من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي بالعرض، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد اللقاء أو مكان اقامته.

4-يوفنتوس

اتفق جهاز الكرة بالنادي الأهلي، مع فريقي يوفنتوس وميلان على انشاء ورش عمل للمدربين الذين يعملون بالأهلي، بالأهلي في القاهرة من قبل مدربي قطاعات يوفنتوس وإرسال عدد من المدربين لإجراء فترات معايشة في تورينو وميلان.
5-منتخب سويسرا

كشفت تقارير صحفية أوروبية، عن دخول رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، ترشيحات تولي القيادة الفنية لمنتخب سويسرا.