أحمد حسام ميدو: تأجيل قمة الأهلي والزمالك غير منطقي

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 01:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول للمقاصة أنه من حق الأهلي المطالبة بحقوقه والمتمثلة في الإلتزام بجدول مسابقة الدوري المصري

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعه أن تأجيل مواجهة القمة في المرحلة الرابعه من مسابقة الدوري المصري التي كان مقررًا لها مساء غد السبت فتح باب أمام الآندية المصرية الأخري لطلب بتأجيل بعض مبارياته.

وأضاف انه من غير المنطقي قبول فكرة تأجيل مباراة في الدوري ونحن كننا ننظم قبل شهور قليلة بطولة أمم أفريقيا بحضور تخطي حاجز ال٧٠ الف.

وأوضح:" كان لدينا أمل كبير في انتظام مسابقة الدوري المصري، تأجيل مباراة القمة فتح الباب لكل الأندية لكي تطالب بحقوقها ليكون هناك عدل بين كل الفرق".

وتابع: "نحن في عام 2019 بعد وصول مصر لاستقرار أمنى تام يشهد له العالم لا يصح ان نؤجل مباراة كرة قدم من أجل الدواعي الأمنية، نعيش في أمن لم ننعم به منذ سنوات طويلة، هذه رسالة سلبية للعالم".

وقال "من حق الأهلي أن يدافع عن حقوقه وهذا حق اصيل لمجلس إدارة الأهلي والزمالك وكل الأندية المتضررة من عدم انتظام مسابقة الدوري، إذا كان اتحاد الكرة المصري لا يمتلك الشجاعة للمواجهة يجب عليه الرحيل فورًا لأن أعضاءه لا يستحقون التواجد في مناصبهم".