تصريحات نارية من حسام حسن بعد التعادل مع بيراميدز

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 10:23 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى حسام حسن، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة، رضاه عن الأداء الذي ظهر هليه لاعبي فريقه، خلال مباراة بيراميدز، التي أقيمت مساء الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال:"كنا قريبين من تحقيق الفوز، ولكن التوفيق لم يحالفنا، ولكن التعادل نتيجة جيدة، خاصة أنها أمام فريق كبير، يمتلك لاعبين دوليين سواء مصريين أو محترفين".

وأضاف:"سعيد بلاعبي سموحة، الذين نفذوا المطلوب منهم على أكمل وجه"، مضيفًا:"الأفضلئية كانت لنا في الشوط الأول، وأضاعنا أكثر من هدف"، ولكن لم يكن التوفيق حليفنا"، مضيفًا: "جميع اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا، طوال اللقاء".

وتابع:"الاصابات التي حدثت لبعض اللاعبين أثرت علينا خلال المباراة، على رأسهم فوزي الحناوي وأحمد جمال، فضلاص عن محمد الترهوني، الذي شارك وهو يعاني من الاصابة بكسر في أصبع القدم".

وأوضح:"كان من الأولى أن يتم تأجيل مباراة سموحة، خاصة أننا قدمنا لاعبين للمنتخبات الوطنية"، موضحًا:"كنت أتمنى أن يشارك اللاعبين معي في التدريبات لمدة يومين، ولكن هذا لم يحدث".

وأردف:"كان من المفترض أن يتم تأجيل مباريات الأسبوع الرابع بأكملة"، مضيفًا:"أتمنى أن يكون هناك عادلة كروية في الفترة المقبلة"، مؤكدًا:"كرة القدم في مصر لا يوجد بها عدالة أو إحترامم".

وأشار:"لدينا مباراة مقبلة، أمام نادي طنطا ستقام في الثانية والنصف ظهرًا، أتمنى أيضًا أن تقام مباريات الاهلي والزمالك مع طنطا في الثانية والنصف ظهرصا".