خاص| رئيس المقاولون يكشف كواليس قرار خوض لقاء الزمالك

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 08:01 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب عن التطورات الأخيرة قبل لقاء الزمالك المقرر له يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال صلاح في تصريحات خاصة "حتى هذه اللحظة على المستوى الشخصي رافض لخوض اللقاء بسبب الظلم الذي تعرضنا له لكن في النهاية فضلنا المصلحة العامة.

وتابع "المستشار مرتضى منصور تحدث معي في الأيام الماضية وأكدت له أن الأمر سيكون في النهاية لمجلس الإدارة ولم تحدث أي اتصالات هاتفية بيننا اليوم حول القرار".

وأكمل "ما فعله مسئولي الجبلاية أمر غير منطقي في كرة القدم خاصة أننا طوال الأيام الماضية كنا ندرس فريق أسوان وأصبحنا مطالبين ما بين يوم وليلة تغيير الاستراتيجية بالكامل، يبدو أن أعضاء اتحاد الكرة لم يلعبوا كرة من قبل".

وأكمل "أعاتب على عمرو الجنايني لانه صديقي على المستوى الشخصي من الأساس وتجاهل التواصل معنا وحتى بعد إعلان رفضنا لقرار الجبلاية لم يكلف أي مسئول في الاتحاد المصري نفسه بالاتصال بنا وهو أمر غريب وغير مفهوم".

وحول بيان النادي الأهلي، علق "لسنا طرف في الأمر، وأرفض أن يتم إقحام نادي المقاولون العرب كطرف في الأزمة بين الأهلي والزمالك".

وواصل "لا يمر سوى 3 أسابيع فقط من جدول بطولة الدوري وكل تلك الأزمات قائمة والمسئول عن ذلك هو الاتحاد المصري لكرة القدم بكل تأكيد وعليهم سرعة تدارك تلك الأخطاء".

وشدد على أنه لا يوجد أي مبرر لما حدث وتعديل موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب وكان يجب سير الجدول كما هو بدون أي تغيير وإقامة لقاء الزمالك وذئاب الجبل في أي وقت آخر.