رئيس المقاولون: لن ننسحب من الدوري

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:05 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
آكد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، آن الفريق الاول لكرة القدم بقلعة ذئاب الجبل، لن ينسحب من مسابقة الدوري الممتاز.


وقال محسن صلاح، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون سبورت":"انسحاب المقاولون العرب من مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب مباراة الزمالك امر غير وارد".

واضاف:"مجلس إدارة المقاولون سوف يعقد اجتماعا طارئا غدًا الخميس، وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن خوض مباراة الزمالك من عدمه"، مؤكدا أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أي قرار نهائي بشأن لعب المباراة.



وتابع:"اتحاد الكرة اتخذ قرار تأجيل مباراة أسوان من الأسبوع الرابع وخوض لقاء الزمالك من الأسبوع الخامس، دون أن يستشيرنا، حيث علمنا بالقرار من خلال وسائل الاعلام"، مضيفا:"إذا كان لدى مسئولي الجبلاية، نية بتأجيل المباراة يجب أن يبلغونا قبلها بوقت كافي، خاصة أن مباريات الزمالك والأهلي تحتاج إلى استعدادات خاصة".


وأكمل:"المقاولون العرب تعرض للظلم من قبل المسئولين عن ادارة الكرة المصرية في السنوات الماضية، ولم يحصل على حقه، لذلك لن نقبل بتكرار الظلم مرة أخرى، ولكن علينا ألا نستبق الأحداث والانتظار لحسم الأمر في اجتماع الغد".