تأجيل القمة يحرم فايلر من تكرار تفوقه على ميتشو

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:17 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز بشكل مفاجئ أمس الثلاثاء بحجة الدواعي الأمنية.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، الا أن اتحاد الكرة أعلن تأجيل المباراة بشكل رسمي هو الأمر تسبب في غضب عارم داخل القلعة الحمراء.

وجاء تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من جانب الجبلاية ليحرم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي من التفوق على الصربي ميتشو المدير الفني للغريم التقليدي الزمالك.

تفوق واضح
تفوق السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على الصربي ميتشو في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أول مواجهة بينهما قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز والصراع على لقب الدوري.

تأكيد التفوق على الأهلي

جاء تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليحرم السويسري رينيه فايلر من تكرار تفوقه على الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك في مباراة الجولة الرابعة التي تم تأجيلها من قبل الجبلاية بحجة الدواعي الأمنية.

في المقابل ، كان يسعى الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك عدم خوض المباراة من أجل الاستعداد الجيد لمباراة جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 24 أكتوبر الجاري.