مدرب أسوان يسخر من اتحاد الكرة بعد قرار تأجيل القمة

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 10:51 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق مدرب نادى أسوان مجدى عبدالعاطى على قرار الإتحاد المصرى لكرة القدم بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لأجل غير مسمى.

وأعلن إتحاد الكرة مساء أمس الثلاثاء تأجيل مباراة القمة 119 لأجل غير مسمى بناء على تعليميات أمنية، وهو القرار الذى أثار جدل واسع بين الجماهير المصرية على مواقع التواصل الإجتماعى معبرين عن رفضهم للقرار الغير متوقع.



وعلق عبدالعاطى على القرار بشكل ساخر قائلًا: ‏الواضح لحد الان تأجيل الاهلي والزمالك وتأجيل المقاولون وأسوان علي ان يلعب الزمالك مع المقاولون السبت القادم ويتحدد لقاء المقاولون وأسوان في خلال ٤٨ ساعة.


وكان الإتحاد المصرى أعلن بعد قراره تأجيل القمة عن إقامة مباراة الزمالك والمقاولون وتأجيل مباراته للمقاولون ويحدد معادها خلال 48 ساعة .

وجاء بيان الإتحاد كالتالى :-
تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام.