هاني رمزي يكشف الاسباب الحقيقية وراء استبعاد كهربا ورمضان صبحي من المنتخب

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 12:54 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الاول، عن اسباب استبعاد محمود كهربا لاعب ديسبورتيفو افيس البرتغالي ورمضان صبحي، لاعب النادي الاهلي، من قائمة المنتخب في بطولة كاس الامم الافريقية.

وقال رمزي، في تصريحات تلفزيونية: "كهربا تم استبعاده من القائمة بسبب عدم التزامه مع المنتخب في بطولة كأس العالم روسيا 2018، واعتراضه على الجهاز الفني السابق بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، بطريقة غير لائقة في الملعب"ّ، موضحا:"كان لا يرغب في حدوث اي توتر خلال معسكر المنتخب"ّ

وأضاف:"اصريت على إنضمام رمضان صبحي، للمنتخب واجريت مكالمة هاتفية مع نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب وطلبته أن يبلغه بأن يبذل قصارى جهده مع ناديه لكي يتواجد مع المنتخب في البطولة الافريقية"، مضيفا:"أجيري، أصر على إستبعاد رمضان صبحي، مبررا ذلك بأنه سيعتمد على عمرو وردة، في مركز الجناح الأيسر، وحاولت إقناعه بضرورة تواجد رمضان، ولكنه أصر على قراره".



وعن اسباب استبعاد عبدالله جمعة، قال ":" اجيري، كانت ليست لديه أي قناعة بعبدالله جمعة، وكان يرى أنه لا يجيد الادوار الدفاعية"، مشيرا الى انه المدرب المكسيكي كان يفضل تواجد ايمن اشرف واحمد فتوح".

وتابع:"ابلغته ان اللاعب، مستواه تطور في الفترة الاخيرة مع القلعة البيضاء، ولكنه اصر على قراره باستبعاد اللاعب".

وآردف:"ابلغت اتحاد الكرة قبل اعلان القائمة، بضرورة التحدث مع المدرب من اجل اقناعه بضم بعض العناصر المميزة"، مضيفا:"بعض اعضاء الجبلاية، عقدوا بالفعل جلسة مع أجيري، من أجل إقناعه بضم بعض اللاعبين، ولكن محاولتهم باءت بالفشل".

واكمل:"كانت ليست لدي قناعه بتواجد بعض اللاعبين في قائمة المنتخب، على رأسهم أحمد حسن كوكا، وعلي غزال"، مشيرا:"طالبت أجيري، باستبعاد كوكا، وضم أحد لاعبي خط الوسط المهاجم، ولكنه رفض وأبلغني أن كوكا، هو المهاجم الأساسي للمنتخب ومروان محسن، بديلا له".