فيديو| سوابق "نجم الأهلي" ترعب الزمالك وتربك ميتشو قبل القمة!

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 02:44 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب جماهير الكرة المصرية، القمة رقم 119 بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل.
ويعتبر من أهم العناصر التي يخشاها الصربي ميتشو وفريق نادي الزمالك في القمة، رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي وذلك بسبب امتلاك اللاعب "لسوابق" كثيرة تجعل وجوده في المستطيل الأخضر، بمثابة الضغط النفسي على لاعبي الزمالك.
4 أسباب تجعل رمضان صبحي خطر على الزمالك في القمة

1-الوقوف على الكرة

مازال لقطة وقوف رمضان صبحي على الكرة أمام الزمالك مرتين، عالقة في أذهان جماهير الأهلي والزمالك، وتسبب ذلك في تعرض اللاعب لموجة غضب كبيرة من الإعلام الأبيض، بحجة أن اللاعب يستهين بفريق الزمالك.




2-احراج شيكابالا

حاول الفهد الأسمر شيكابالا مراوغة رمضان صبحي في لقاء السوبر، ولكن تمكن لاعب الأهلي من خطف الكرة ليسقط شيكابالا على الأرض، وينجح لاعب الأهلي في صناعة الهدف الثالث بالسوبر، وتسببت هذه اللقطة في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ونال شيكابالا سخرية كبيرة.



3-تأكيد اللقطة

خلال لقاء منتخب مصر الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا، قام رمضان صبحي في لقطة مشابهة بقطع الكرة من لاعب منتخب الأولاد، ليسقط على طريقة شيكابالا، وتتسبب هذه اللقطة ايضا في حالة من الجدل والتحفيل على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم البعض بمقارنتها باللقطة التي سقط بها شيكابالا في السوبر.

4-الاستفاقة الفنية

يعتبر رمضان صبحي من أهم العناصر بالقلعة الحمراء بالوقت الحالي، حيث يعتمد عليه فايلر بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر، كما هناك حالة من الانسجام والتفاهم بينه وبين التونسي الدولي علي معلول.