بالأسماء| 4 لاعبين قادرين على إعادة "الشكل الفني" المفقود للمنتخب

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 02:07 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قدم منتخب مصر أداء باهت وضعيف في أول مواجهة له تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، أمام منتخب بوتسوانا، والغريب أن بعض اللقاء هناك اتفاق بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب على أن الأداء لم يكن على الشكل المنتظر.
يستعرض موقع "وان ثري" عدد من العناصر التي لم تشملها اختيارات البدري من المتوقع أن تكون إضافة قوية لمنتخب مصر بالمرحلة القادمة وذلك على النحو التالي

1-محمد صلاح

وجود نجم ليفربول في تشكيل منتخب مصر، يمنح الفراعنة إضافة قوية في الخط الأمامي، لما يمتلكه من سرعة وخبرة ومهارة، كما أن وجوده في المستطيل الأخضر، يجبر عناصر دفاع المنافسين، على الحذر وعدم التقدم للأمام.

2-رمضان صبحي

يحتاج منتخب مصر بشدة لجهود "العفيجي" في المستيطل الأخضر، لما يمتلكه من قوة بدنية ومهارة، وقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية، كما أن رمضان صبحي يجيد عملية التحويل من الحالة الدفاعية للهجومية.

3-مصطفى محمد

من العناصر الواعدة في مركز رأس الحربة في منتخب مصر، وسيكون ايضا إضافة قوية للمنتخب بالمرحلة القادمة، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها مع الزمالك والمنتخب الأوليمبي بالوقت الحالي، بالتزامن مع ضعف القماشة الموجودة بالكرة المصرية في هذا المركز.

4-تثبيت حمدي فتحي

يحتاج منتخب مصر بشدة لتثبيت حمدي فتحي في التشكيل الأساسي، خلال المرحلة المقبلة، حتى يكتسب المزيد من الخبرات الدولية، خاصة أن اللاعب يسير بشكل جيد مع الأهلي من خلال تقديم الواجبات الدفاعية والهجومية بمنطقة الوسط، كما ظهر في أول مباراة رسمية دولية بشكل جيد وتمكن من تحقيق هدف الفوز.