3 آسرار وراء نفي الأهلي اقترابه من التعاقد مع كهربا

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 03:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
على غير المتوقع، خرج أمير توفيق مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، لنفي الاهتمام أو التفكير في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، وفريق ديبورتيفو أفيس البرتغالي، وذلك في توقيت يتحدث خلاله الجميع عن اقتراب الأهلي من ضم اللاعب خلال انتقالات الشتاء.
يكشف "موقع وان ثري" بعض الأسباب التي تبرر موقف الأهلي في ملف كهربا حتى هذه اللحظة:

1-تأمين موقف الأهلي في التعاقد

يرغب مجلس إدارة الأهلي، في تأمين موقفه من الناحية القانونية واللوائحية في الصفقة، وذلك من أجل تجنب أي ثغرة تتسبب في دخول الأهلي في أزمات وايضا لتجنب أي تصعيد من جانب الزمالك في القضية، ولذلك يرغب الأهلي في التأكد أولًا، لتجنب أي عقوبات أو غرامات ضد اللاعب.

2-التكدس في مركز الجناح

يمتلك النادي الأهلي، بالوقت الحالي تكدس كبير في مركز الجناح، وقد يتسبب ارتداء كهربا للقميص الأحمر في أزمة، وذلك بسبب وجود ما يقرب من 14 لاعب في قائمة الأهلي يستطيع اللعب سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر، في حين سيرفض كهربا فكرة الجلوس على دكة البدلاء.

3-استشارة جروس

مازال هناك تردد من جانب المدير الفني السويسري رينيه فايلر، وذلك بدليل قيامه في الساعات الماضية، بمحاولة جس نبض السويسري كريستيان جروس بشأن اللاعب، وربما يكون تسبب ذلك في تحفظ لدى فايلر بشأن سلوكيات اللاعب، وذلك رغم عدم الاختلاف على الأمور الفنية والبدنية لكهربا.