فيديو| بالأرقام.. ماذا قدم "صلاح وماني" هذا الموسم؟

السبت 12/أكتوبر/2019 - 10:22 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشتعل المنافسة ببن الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني سواء على المستوى المحلي مع ليفربول الانجليزي أو دوليا مع منتخباتهما.

ونستعرض أرقام صلاح وماني هذا الموسم:

محمد صلاح
لعب محمد صلاح 8 مباريات مع ليفربول بالدوري الإنجليزي سجل خلالهم 4 أهداف هدف وصنع 3 أهدف آخرين وشارك في 38 مباراة مع الريدز خلال الموسم الماضي بالدوري وسجل خلالهم 22 هدف وصنع 8 أهداف بينما خاض 14 مباراة مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا من بينهم مباراتين هذا الموسم وسجل 7 أهداف ولم يصنع أي هدف وحصد لقب البطولة مع الفريق الموسم الماضي ليسجل صلاح 54 هدف وصنع 11 مع ليفربول خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات.

دوليا شارك محمد صلاح في 4 مباريات مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 وسجل خلالهم هدفين ولكن ودع البطولة من دور المجموعات.

ساديو ماني
شارك ساديو ماني في 8 مباريات مع ليفربول هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز سجل 5 أهدافدف وصنع هدف وحيد وشارك في 36 مباراة مع فريقه خلال بطولة الدوري في الموسم الماضي وسجل خلالهم 22 هدف وصنع هدف وحيد وشارك ساديو في 15 مباراة مع الريدز بدوري أبطال أوروبا من بينهم مباراتين هذا الموسم وسجل خلالهم 5 أهداف وحصد اللقب مع الفريق في الموسم الماضي وسجل ماني 34 هدف مع ليفربول خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وصنع هدفين فقط.

دوليا شارك ماني في 6 مباريات مع السنغال خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 وسجل خلالهم 3 أهداف ووصل مع المتتخب للدور النهائي ولكن خسر البطولة على يد الحزائر.