نكشف خطة الزمالك للانتقام من صفعة كهربا..تحريض ثنائي الأهلي!

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 07:23 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعرض نادي الزمالك لضربة موجعة من جانب النادي الأهلي، انتهت بانتقال محمود كهربا لاعب الفريق السابق إلى النادي الأهلي، من بوابة أفيش البرتغالي، ليحسم جهازالكرة بالقلعة الحمراء، جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة مع اللاعب.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، محاولات مكثفة من جانب إدارة الزمالك، لمحاولة رد الصفعة، من خلال التفاوض مع بعض العناصر من صفوف الأهلي، لجس نبضهم بشأن ارتداء القميص الأبيض.

يستعرض موقع "وان ثري" بعض العناصر في الأهلي والتي يضعها الزمالك في حساباته لمحاولة ضمها:

-شقيق عبد الله جمعة:

جاء خروج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر في الأيام الماضية، وتوقيع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، غرامة مادية ضده بسبب عدم الألتزام، لجذب أنظار الزمالك نحو فكرة ضمه، وتحريضه على ارتداء القميص الأبيض، وربما اغراء اللاعب ايضا ماديًا، ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يوافق صالح جمعة على فكرة اللعب في الزمالك؟.

-حسين السيد

ثاني أكثر المراكز التي بها تكدس في القلعة الحمراء بعد مركز صانع الألعاب والجناح، وهو مركز الظهير الأيسر حيث يضم الأهلي كلا من علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف وحسين السيد، وستكون فرصة الآخير في غاية الصعوبة في المشاركة بالمباريات.

وهناك بالفعل مفاوضات منذ فترة مع اللاعب من جانب الزمالك لبحث فكرة الحصول على خدماته، فهل يوافق مارسيلو على ارتداء القميص الأبيض خاصة في ظل صعوبة مشاركته مع الأهلي في المباريات؟.