نكشف 5 مكاسب مدوية للأهلي من صفقة كهربا

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 02:59 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحصد النادي الأهلي مكاسب من العيار الثقيل، بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في حسم صفقة محمود كهربا من صفوف أفيش البرتغالي، واتفاقه مع اللاعب على الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
يستعرض موقع "وان ثري" مكاسب الأهلي من حسم هذه الصفقة:

1-تأكيد المؤامرة على الزمالك

سيؤكد النادي الأهلي، أن خطته قد نجحت بعد أن تمكن من تهريب اللاعب من صفوف الزمالك، خلال أهم فترة ومرحلة في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي، حتى تتأثر نتائج الزمالك الفنية، وبالفعل تحقق ذلك على أرض الواقع وحقق الأهلي هدفعه عن طريق ابعاد أخطر لاعب في الخط الأمامي للزمالك.

2-الثأر من سيناريو السعيد

سيكون انتقال كهربا للأهلي، رد اعتبار عن ما حدث في كواليس رحيل عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، بعد أن قدم الزمالك عرضا تاريخيًا للاعب بقيمة 40 مليون جنيه كاش، لينتهي الأمر برحيل عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، بعد رفض محمود الخطيب استمراره بعد تأكده من التوقيع للزمالك.

3-الخبرات الافريقية والدولية

يعتبر كهربا عنصر مؤثر حيث يمتلك امكانيات وخبرات كبيرة في القارة الأفريقية، سواء مع الزمالك أو منتخب مصر، كما لديه العديد من التجارب الاحترافية بالسنوات الماضية سواء في البرتغال أو الدوري السويسري أو الدوري السعودي.

4-جوكر هجومي

يجيد كهربا اللعب في أكثر من مركز هجومي، مثل الجناح الأيمن والأيسر أو المهاجم الوهمي كما من الممكن توظيفه في مركز رأس الحربة الصريح، ولذلك ستكون فرصته كبيرة في المشاركة بالقميص الأحمر.
5-قيمة الصفقة

سيتعاقد النادي الأهلي مع كهربا، برقم مادي مناسب وذلك بالنظر إلى امكانيات وخبرات اللاعب الكبيرة، وذلك عكس الأرقام المادية الكبيرة التي دفعها الأهلي في السنوات الماضية في عدد من الصفقات الأخرى مثل حسين الشحات ورمضان صبحي.