رئيس الزمالك يكشف عن موقفه في مباراة جينيراسيون فوت

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإعادة لقاء جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
قال مرتضى منصور عبر برنامج الزمالك اليوم: "الاتحاد الإفريقي ظالم، لماذا تُعاد المباراة، هل الجماهير افتعلت أزمة هل الحكام لم يحضروا، الكل كان متواجد عدا الفريق السنغالي إذن لماذا تقرر إعادة اللقاء؟".
أضاف: "نرجو من وزير الداخلية، أن يتعاون معنا في تحديد ملعب مباراة جينيراسيون المقرر إعادتها، حتى لا نكرر الأزمة مرة أخرى، الأمن يؤمن 100 ألف في ستاد القاهرة، لماذا لا نلعب بالقاهرة، سيادة الوزير حامي مصر بأكملها، وقادر على تأمين مباراة".
وأكمل مرتضى حديثه قائلا: "الاتحاد الإفريقي أضاع هيبة حكامه ومراقبي اللقاء الذين حضروا إلى برج العرب وبالرغم من ذلك سيتم إعادتها".
اختتم: "الأهلي عندما خاض مواجهات دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، تم تأجيل 9 مباريات له، لذلك ما المانع في تأجيل مباراة القمة؟، أنا ليس طرفا في الأزمة، وأكرر من أسباب تعادل الزمالك مع أف سي مصر التفكير في أزمة مواجهة جينيراسيون فوت، لذلك كيف أخوض القمة يوم 19 ولدي مواجهة حاسمة يوم 24، لم ننطق عندما تم تأجيل أكثر من 9 مباريات للأهلي؟".