أسرار اتصالات امير مرتضي مع وكيل جنش بعد مهاترات "السوشيال ميديا"

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 09:44 م
كتب: محمد هاني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أجري أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اتصالا هاتفيًا منذ قليل، مع أحمد يحيي وكيل أعمال محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق الأبيض، بعدما أكد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عدم حصوله على مقدم تعاقده، الأمر الذي دفع المشرف على الكرة للرد عليه.

وأكد أمير مرتضي، على وكيل جنش، أن مثل هذه الأفعال لن تضغط على الإدارة إلى صرف مقدم تعاقده، وان جميع لاعبي الفريق سوف تحصل على مستحقاتها في نفس التوقيت، مشددًا عليه ان لائحه الفريق سوف تطبق عليه بخصم جزء من مستحقاته بسبب الحديث عن اسرار الفريق عبر السوشيال ميديا.

فيما اوضح وكيل جنش، ان الحارس حزين لعدم اهتمام النادي بالاطمئنان عليه، بل دائمًا ما يخرج مرتضي منصور رئيس الزمالك بالهجوم عليه في وسائل الإعلام، فضلا عن تأكيد الحارس انه عليه بعض الالتزامات الخاصة، لذا يحتاج إلى الحصول على مقدم التعاقد الخاص به ولكن دون استحابه.


وانتهى الحديث بين امير مرتضي، واحمد يحيي، بمطالبه المشرف من وكيل اللاعب عدم تكرار نشر ما يخص الفريق أما الرأي العام، وأن جميع مستحقات اللاعبين سوف تصرف قبل مواجهة الاهلي في الدوري، بالجولة الرابعة.