بالدليل.. أيام جنش في الزمالك معدودة "نكشف 4 أسباب"

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 07:09 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتعل أزمة عنيفة بين الثنائي أمير مرتضى المشرف على الكرة في فريق الزمالك، ومحمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق الذي تعرض لإصابة قوية في وتر اكيلس خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في مصر.

يكشف "موقع وان ثري" عوامل كثيرة تهدد بقاء جنش في القلعة البيضاء بعد هذه الأزمة وتجعل أيامه معدودة:

1-التعاقد مع الثلاثي عواد وأبو جبل وصبحي

تمكن نادي الزمالك من سد ثغرة حراسة المرمى في الفريق، بعد إصابة جنش وذلك بالتعاقد مع ثنائي الخبرة محمد عواد ومحمد أبو جبل، بالإضافة إلى الحارس الشاب محمد صبحي، ليصبح بذلك هذا المركز مكتمل بشكل كبير في القلعة البيضاء.

2-زيارة كهربا

جاءت زيارة محمود كهربا الذي اقترب بشكل كبير من الانتقال للأهلي، لزميله جنش في ألمانيا لتتسبب في ثورة غضب من إدارة الزمالك ضد اللاعب، وبالفعل خرج رئيس الزمالك ليهاجم جنش ويطالبه بعدم التعامل مع كهربا، كما هدده بتوقيع عقوبات مالية ضده.

3-الإصابة القوية

يحتاج جنش عقب العودة للملاعب لوقت طويل حتى يتعافى من الإصابة القوية، ويتمكن من العودة للتواجد في المباريات، وقد يكون ذلك صعبًا في ظل وجود عواد وأبو جبل، حيث من الصعب أن يصبر الجهاز الفني عليه، كما أن عواد يسير بشكل مميز لتثبيت نفسه في التشكيل الأساسي.

4-فضح أمير مرتضى

تسبب أزمة جنش مع أمير مرتضى على السوشيال ميديا، في فضح أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق إداريا، من خلال عدم قدرته على حل أزمات الفريق في الغرف المغلقة، واحتواء اللاعبين والسيطرة عليهم، وذلك قد يتسبب في المزيد من الغضب من جانب رئيس الزمالك ضد الحارس المصاب.