الأهلى يقرر تصعيد أزمة رئيس الزمالك دوليا

الخميس 03/أكتوبر/2019 - 06:34 م
كتب: اسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استمرار التصعيد، ضد تجاوزت رئيس نادي الزمالك الذي خالف كل العادات والتقاليد والأعراف والروح الرياضية بهجومه المستمر والخارج عن النص تجاه الأهلي ومسؤليه وجماهيره.

ويعقد مجلس الأهلي اجتماعا غد الجمعة لبحث آخر التطورات الخاصة بالأزمة وذلك من خلال تصعيد الأمر إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الاولمبية الدولة في خطوة جديدة بعد الشكاوي التي تم التقدم بها رسميا مؤخرا إلي مختلف الجهات المسئولة في الدولة.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن الأمر لن يتوقف عند الشكاوي التي تم إرسالها مؤخرًا لحفظ حقوق النادي الأهلي ولكنها ستمتد إلي تصعيد الأمر دوليا علي كافة المستويات والبحث في كل الاتجاهات من أجل الوصول الى الحلول المثالية لاستعادة حقوق الأهلي ومسؤليه وجماهيره وايقاف التصريحات الموتورة التي يطلقها رئيس نادي الزمالك يمينا ويسارا وتصل إلي حد النيل من رموز الكرة المصرية علي كافة الانتماءات.

يذكر ان الأهلي تقدم بالعديد من الشكاوي إلي كلا من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ورئيس مجلس الشعب ووزيري الداخلية والشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم والمجلس الاعلي لتنظيم الإعلام ولجنة ضبط اداء الإعلام الرياضي من أجل إيقاف تطاول رئيس الزمالك المشينة والمسيئة للرياضة المصرية بشكل عام والنادي الأهلي ومسؤليه وجماهيره بشكل خاص.