رغم حملات التشكيك.. نكشف عن 3 صفقات ذهبية في الأهلي

الخميس 03/أكتوبر/2019 - 03:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعاقد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مع مجموعة من الصفقات التي تعرضت لانتقادات قوية وحملات تشكيك، ولكن تمكنت هذه العناصر في سرعة الرد والتأكيد على أهميتها داخل المستيطل الأخضر.

يعتبر الثلاثي "رمضان صبحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة" بمثابة العقل المدبر لفريق النادي الأهلي بالوقت الحالي، من خلال الامكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها الثلاثي، وانسجامهم واندماجهم معًا، بشكل مميز مع الفريق.

"يستعرض موقع وان ثري" أهمية الصفقات الـ3 الذهبية التي تعاقد معها الأهلي بالمرحلة الماضية:

-حسين الشحات

انتقل للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، واحتاج بعض الوقت من الانسجام بالقميص الأحمر والظهور بشكل جيد خلال المباريات، ورغم أن اللاعب تعرض لضغوطات كبيرة في بدايته بسبب قيمة الصفقة، ولكنه سريعًا ما تخلص من هذه الأزمة ويظهر ذلك بشكل واضح خلال الشكل الفني المميز الذي يؤدي به تحت قيادة رينيه فايلر.

-رمضان صبحي

حاول البعض ايضا التشكيك في الصفقة، بعد تجديد الإدارة الحمراء إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي، ولكن يعتبر صبحي من العناصر الهامة والأساسية، وأحد المحطات الهامة في تشكيل القلعة الحمراء، لما يتمتع به من سرعة وقوة بدنية وقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية.

-محمد مجدي قفشة

تمكن في وقت قصير من تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر كأنه لاعب قديم، ليساعد المارد الأحمر على تعويض فراغ عبد الله السعيد، في ظل قدرات قفشة على الربط بين الخطوط، وتوزيع التمريرات بشكل جيد.
ليصبح هذا الثلاثي من أهم الصفقات التي تعاقد معها النادي الأهلي، في الفترة الماضية، كما تمكن فايلر من خلق توليفة وانسيابية مميزة بينهما في التحركات بالكرة أو بدون كرة داخل الملعب.