شهر سبتمبر| هزيمتين وخسارة لقب ونتيجة مباراة معلقة للزمالك..تعرف

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 07:38 م
كتب: ساره حلمي
فريق الزمالك
فريق الزمالك
شهر سبتمبر من الشهور الصعبة التي مرت على نادي الزمالك وخاصة على الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني والإداري وجميع جماهير القلعة البيضاء.

حيث هزم الفريق أمام حينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في السنغال يوم 14 من شهر سبتمبر.


ولم يكد الفارس الأبيض يخرج من صدمة مباراة الذهاب أمام بطل السنغال ليودع كأس السوبر المصري على يد الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم 20 سبتمبر.

ثم عاد الزمالك ليصحح المسار بالفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من منافسات الدوري العام بهدف دون رد يوم 23 سبتمبر.

وحتى الآن ينتظر مسئولو وعشاق القلعة البيضاء القرار النهائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" فيما يتعلق بمباراة الإياب ضد جينيراسيون التي كانت من المفترض أن تقام أمس لكن الفريق السنغالي تغيب عن اللقاء.

وأرجع مسئولو الفريق المنافس السبب في عدم الحضور هو تغيير موعد ومكان اللقاء الذي كان من المفترض أن يقام يوم 28 بدلاً من 29 على ستاد بتروسبورت.

ودعم مسئولو الفريق السنغالي موقفهم بمستندات تؤكد إقامة مباريات بالقاهرة في اليوم الذي كان محدداً لإقامة المباراة بين الفريقين وهذا يدل على أن الوضع آمن بالقاهرة وليس كما أشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نقل اللقاء يرجع لأسباب أمنية.

فهل يضحك الحظ للفارس الأبيض ويتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال دون إعادة اللقاء؟ أم تظل تعاسة شهر سبتمبر ترافق الزمالك للنهاية؟