الأهلي يوجه رسالة تحذير للأندية الأفريقية قبل الجولات القادمة

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 02:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش النادي الأهلي طفرة فنية كبيرة ملحوظة، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء بالوقت الحالي، سواء من خلال الأداء أو النتائج خلال المباريات الأربعة الأولى للفريق.

يتمتع الأهلي بشراسة قوية وخاصة في المباريات التي يخوضها على ملعبه في البطولات الأفريقية، وهو ما قد يكون بشرة خير للفريق للمنافسة بقوة على النسخة الحالية للبطولة الأفريقية، والتي يضع عليها جمهور القلعة الحمراء ومجلس الإدارة آمال كبيرة لحصد اللقب.

يكشف "موقع وان ثري" الأرقام القوية التي حققها الأهلي بعد الوصول لدور المجموعات الأفريقية:

-حقق النادي الأهلي 12 انتصار متتالي في المباريات التي يخوضها الفريق على ملعبه، وجاءت الانتصارات على حساب كلا من "تاونشيب البوتسواني، وكمبالا سيتي الأوغندي، وحوريا الغيني وووفاق سطيف، والترجي التونسي، وجيما أبا جيفار الإثيوبي، وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري، وصن داونز الجنوب أفريقي، وأطلع برة بطل جنوب السودان، وكانو سبورت الغيني.

-تمكن النادي الأهلي من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة على التوالي، حيث يعتبر آخر هدف سكن شباك الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2018 على ملعب برج العرب، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بنتيجة 31.

-توقفت انتصارات الأهلي عندما تعادل مع الترجي التونسي في ملعب برج العرب، بدون أهداف في دور المجموعات في نسخة 2018.

-تعتبر آخر مباراة تعرض خلالها الأهلي للهزيمة على ملعبه كانت أمام أسيك أبيدجان الإيفواري بنسخة 2016 وكانت الخسارة بنتيجة 21.