بالأسماء.. 4 رؤوس حربة جدد على أعتاب منتخب مصر في عهد البدري

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 05:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعترف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بوجود أزمة في مركز رأس الحربة بالكرة المصرية بالوقت الحالي، وتحديدا بعد إصابة مروان محسن في الوجه وحاجة اللاعب إلى فترة قد تصل إلى 5 أسابيع من أجل تلقي العلاج والعودة من جديد للمشاركة مع القلعة الحمراء.

ويعتبر مروان محسن هو المهاجم الأول لمنتخب مصر، سواء في كأس الأمم 2017 بالجابون، أو في كأس العالم 2018 في روسيا، أو في كأس الأمالم 2019 بمصر.

وفتح البدري الباب أمام توجد عدد من العناصر الهجومية المتألقه بالدوري المصري، لصفوف منتخب مصر الأول بالمرحلة القادمة.

نستعرض أبرز العناصر المرشحة للتواجد مع منتخب مصر بالفترة المقبلة من الدوري المصري في مركز المهاجم:

1-مصطفى محمد

يقدم أفضل مستوياته عندما يحصل على الفرصة مع الزمالك منذ عودته للقلعة الحمراء، بعد انتهاء فترة إعارته مع طلائع الجيش، حيث يتمتع لاعب المنتخب الأوليمبي، بامكانيات فنية وبدنية مميزة وقدرة على ترجمة الفرص إلى أهداف، وهي ميزة يفتقدها عدد كبير من العناصر المتواجدة على الساحة، كما من الممكن الاعتماد عليه ليكون محطة هجومية قوية.

2-صلاح محسن

يتمتع بامكانيات فنية كبيرة بالإضافة إلى السرعة والمهارة، ورغم عدم حصوله على الفرصة كاملة مع النادي الأهلي، ولكن لا يوجد اختلاف على الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، كما يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها شوقي غريب في المنتخب الأوليمبي.

3-أحمد ياسر ريان

تألق بشكل كبير في الموسم المنقضي مع الجونة على سبيل الإعارة، كما يتواجد ريان بالوقت الحالي مع الجونة بعد تجديد الإعارة، وأمام لاعب الأهلي فرصة ذهبية لاثبات نفسه مع الجونة والمنتخب الأوليمبي للدخول في حسابات البدري.

4-ناصر منسي:
يتمتع ايضا لاعب بيراميدز المعار لصفوف طلائع الجيش، بامكانيات جيدة في مركز رأس الحربة الصريح، من حيث القوة البدنية والتحرك والتعامل مع ألعاب الهواء، كما يعتبر من العناصر التي يعتمد عليها شوقي غريب مع المنتخب الأوليمبي.