بالتفاصيل| البدري يسيطر ويخمد 6 أزمات مشتعلة داخل منتخب مصر

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 02:24 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأزمات بصفوف المنتخب قبل توليه مهمة قيادة الفراعنة، حيث تمكن من وضع حلول مبدئية لبعض المشاكل التي تلاحق المنتخب.
يستعرض "موقع وان ثري" أبرز الأزمات التي تمكن البدري من تخطيها:

1-نفي فرض الجهاز المعاون:

جاء نفي البدري لما تردد بشأن قيام اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، بفرض بعض الأسماء عليه، ليزيد من روح التعاون وينفي بذلك حديث البعض بالمرحلة الماضية عن تعرضه لضغوط لإجراء بعض التوازنات في جهاز منتخب مصر.

2-أزمة صلاح

تخطى حسام البدري الأزمة بشكل مميز من خلال الإشادة بالمستوى الفني للاعب العالمي، كما كشف عن نيته في التواصل مع اللاعب من أجل حل جميع الأزمات التي تلاحقه مع منتخب مصر، وذلك من أجل مصلحة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

3-مركز رأس الحربة

ألمح البدري بوجود أزمة في مركز رأس الحربة، لكنه ألمح بامكانية الاعتماد على عدد من النجوم الشباب المتألقين مع أنديتهم بالفترة الماضية في هذا المركز خلال المرحلة المقبلة، ليفتح بذلك الباب أمام انضمام مصطفى محمد وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

4-الصراع مع شحاته

يدرك حسام البدري قيمة المعلم حسن شحاته بعد الصراع معه على التواجد في منصب المدير الفني، وحرص البدري على التقرب بشدة من شحاته، بعد أن كشف الجنايني عن طلب البدري زيارة حسن شحاته في منزله، ليوجه البدري رسالة بحاجته إلى دعم ومساندة الجميع.

5-أول طلباته

طلب حسام البدري من جميع أفراد المنظومة "اتحاد الكرة والجماهير والإعلام" دعمه ومساندته بالفترة المقبلة، من أجل تحقيق تطلعات الجماهير المصرية من أجل التواجد في كأس الأمم 2021 والتأهل لمونديال كأس العالم 2022، ويدرك البدري انه لن ينجح سوى بوجود هذا الدعم.

6-معرفته بقدرات القماشة الحالية من اللاعبين

أعلن البدري عن رفضه لفكرة مواجهة الأرجنتين وديًا، وألمح بمواجهة بوتسوانا وذلك يكشف عن رغبته في التدرج بمستوى المنتخب الوطني، والتعرف على الأجواء بشكل تدريجي، بدلا من المغامرة بخوض مواجهة قوية في بداية المشوار، قد تؤثر على حساباته مستقبلا في حالة التعرض لهزيمة ثقيلة.