محمد القوصي يكتب: فضيحة صلاح.. وأخلاق البدري

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 01:37 م
كتب: محمد القوصي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بكل تأكيد نشعر بحالة من الحزن والأسي علي ضياع صوت مصر وكابتنها عن الذهاب لمصلحة ابننا محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ونجم منتخبنا الوطني الأول، في تصويت اختيار أفضل لاعب في العالم.

و سر حزننا الشديد انه ما لم تقف مصر بجوار ابنها ومنحه صوتها ودعمه بكل قوة فمن يقف بجواره، ما لم يقف اتحاد الكرة معه فأي اتحاد اهلي في العالم يدعمه، ما لم يدعمه الاتحاد المصري، كنت انتظر الا يكتفي اتحاد الكرة بالتصويت له، بل كان من المفترض ان يسعي لتجميع وحشد الأصوات له، لكن ماذا نفعل في اتحاد كانت الفوضي تسيطر عليه، فالرجل وهو العميد ثروت سويلم المسئول آنذاك ذهب الي الحج دون ان يعرف ما خلفه من مهام ودون ان يكون هناك اهتمام بالأمر، ودون ان يحدد الملفات المهمة في غيابه.

ببساطه ما حدث مع مو صلاح فضيحة جعلت العالم يضحك ويسخر من طريقة تعاملنا معه، ودفعته للخروج عن شعوره، ولا يجب ان يمر المخطيء فيها بلا عقاب، سواء من رحل من الجبلاية او من لا يزال يعمل بها.


صلاح انت لاعب عظيم وفخر مصر كلها، والكل يدعمك.


و اعجبني كلام حسام البدري في اول ظهور له كمدرب للمنتخب الوطني خلال مؤتمر تقديمه وجهازه المعاون والتحدث عن صلاح بطريقة راقية وإيجابية احمل تقديرا كبيرا لصلاح كنجم كبير، يستحق كل دعم ومسانده من بلده في المحافل الدولية.


و أيضا لابد ان ندعم البدري في مهمته الجديدة وأشعر بتفاؤل كبير بنجاحه في مهمته ووجهة نظري انه اختيار موفق، واعجبني كلام البدري بشكل عام في مؤتمره الصحفي فهو عقلاني وهادي ويعد بفتح صفحة جديدة في حياته مع الجميع، ويتحدث عن الكل بشكل جيد وإيجابي، اري انه اختيار موفق ومتزن وسيحقق أحلامنا ان شاء الله.. بالتوفيق للبدري وجهازه مع المنتخب الوطني.