مدرب باريس جيرمان: لست نادما.. ونستحق الخسارة أمام ريمس

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 08:43 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دافع توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، عن قراراته في المباراة التي خسرها الفريق أمام ريمس بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وصرح توخيل عبر محطة كانال بلس الفرنسية "لست نادما على إشراك عدد من اللاعبين البدلاء، أثق في الجميع، كلنا فريق واحد".

وأضاف المدرب الألماني "لقد اتخذت القرار الصحيح، نعاني من عدة إصابات كما أن هناك لاعبين آخرين بحاجة لراحة سلبية، لذا كان علينا إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي".

وأقر المدير الفني لسان جيرمان "نستحق الخسارة، لأننا لم نقدم الأداء المطلوب، لقد افتقدنا السيطرة والتركيز تماما بعد مرور أول 20 دقيقة من اللقاء، فالهزيمة لا ترتبط بالتعديلات على التشكيل بل بأدائنا في المباراة".

وأتم تصريحاته عن اللقاء بقوله "كنت مقتنعا أن هؤلاء اللاعبين قادرون على تقديم أداء جيد، فالحصول على فرصة ارتداء قميص بي إس جي في مباراة بحديقة الأمراء، تعد فرصة ثمينة للغاية، ولكن لم أتوقع أن نقدم هذا المستوى".

ونال الفريق الباريسي حامل لقب الدوري في الموسمين الأخيرين خسارته الثانية هذا الموسم بعد مرور 7 جولات فقط من المسابقة، إلا أنه يتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

وخاض بي إس جي اللقاء بدون عدد كبير من المصابين مثل كافاني ومبابي ودراكسلر وكيرير وداجبا وإيكاردي، كما أراح تياجو سيلفا وإدريسا جايي، بينما أصيب تشوبو موتينج خلال مواجهة ريمس، وتم استبداله بعد 38 دقيقة.