قبل إعلان القائمة الأولى..نكشف عن 7 لاعبين في طريقهم للعودة للمنتخب مع البدري

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 05:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء الإعلان عن تولي حسام البدري لمنصب المدير الفني لمنتخب مصر، ليكون ذلك حافز لعدد كبير من اللاعبين بالدوري المصري على التألق والظهور بشكل مميز.

يستعرض "موقع وان ثري" أبرز العناصر المرشحة بقوة للتواجد في منتخب مصر، بصلاحيات فنية كبيرة خلال الفترة المقبلة تحت قيادة حسام البدري:

1-عبد الله جمعة

تعرض لظلم كبير في فترة المكسيكي خافيير أجيري، ولكن ستكون فرصة اللاعب كبيرة في التواجد مع منتخب مصر بالمرحلة المقبلة، في ظل ثبات مستواه الفني، ولدوره الهجومي والدفاعي المميز، بمركز الظهير الأيسر.

2-مصطفى محمد

سيكون قريب بشدة من منتخب مصر، بالمرحلة القادمة في ظل المستويات الرائعة مع نادي الزمالك والمنتخب الأوليمبي من الناحية الفنية والتهديفية وبالتزامن مع وجود نقص وتراجع في المستوى لعدد من العناصر بالدوري المصري.

3-حمدي فتحي

يقدم مستوى متميز مع النادي الأهلي في خط الوسط، وذلك ايضا بالتزامن مع تراجع مستوى محمد النني لاعب فريق بيشكتاش التركي، وستكون فرصة حمدي فتحي كبيرة في الدخول ضمن حسابات حسام البدري.
4-محمد هاني

من العناصر التي تؤدي ايضا بشكل مميز مع النادي الأهلي، ويعتبر هو مستقبل خط مصر في مركز الظهير الأيمن، وتحديدا بعد استبعاد حسام البدري للاعب أحمد المحمدي من التواجد في أول معسكر.
5-رمضان صبحي

تعرض لظلم شديد خلال فترة أجيري بعدم التواجد في قائمة منتخب مصر، خلال كأس الأمم الأفريقية، ولكن يمتلك رمضان صبحي امكانيات كبيرة تؤهله للتواجد مع منتخب مصر، كما يثق البدري في امكانياته الفنية.
6-طاهر محمد طاهر

يعتبر ايضا من العناصر المميزة في الدوري المصري، ومع فريق المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي، حيث يحيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر.

7-عمرو السولية

دائما كان يطالب حسام البدري بوجوده في منتخب مصر، سواء في فترة كوبر أو أجيري، ليكون بذلك السولية قريب بقوة من التواجد في قائمة منتخب مصر بالمرحلة القادمة.