فيديو| ملخص مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 07:36 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاره الأول في الدوري الممتاز موسم 2019-2020 بعد الفوز على حرس الحدود بهدف دون رد.

أحرز رمضان صبحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول. الشوط الأول انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 10 عن طريق رمضان صبحي بعد تمريرة بينية من مروان محسن ويقابلها رمضان صبحي بتسديدة داخل منطقة الجزاء وتهز شباك الهاني سليمان.

الدقيقة 15 محاولة لسموحة بعد انطلاقة من وانجا ويسدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى الأهلي. الدقيقة 20 فرصة هدف للأهلي بعد تمريرة بينية من رمضان صبحي ويقابلها مروان محسن داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ولكن غير متقنة وتصل سهلة للهاني سليمان.

الدقيقة 27 ايمن أشرف يحصل على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على لاعب سموحة. في الدقيقة 29 محمد الترهوني يحصل على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على رمضان صبحي.

وتعرض مروان محسن للإصابة في وجهه وغادر ملعب المباراة متأثرا بالإصابة في وجهه في الدقيقة 38 ويشارك جونيور أجايي بدلًا منه.

في الدقيقة 39 تصدى محمد الشناوي لتسديدة قوية من إسلام جمال لاعب سموحة.

وفي الدقيقة 40 تصدى الحارس لرأسية محمود عزت. الشوط الثاني استهل فريق سموحة الشوط الثاني بقوة بحثا عن هدف التعادل أمام الأهلي.

وشهدت الدقيقة 47 فرصة لسموحة بعد عرضية من ركنية وتنتهى بتسديدة من ابو الفتوح وتمر اعلى مرمى الشناوي.

الدقيقة 54 فرصة هدف ضائع للأهلي بعد تمريرة طولية من جيرالدو يقابلها اجايي على حدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتمر اعلى مرمى الهاني سليمان.

الدقيقة 58 العارضة تمنع هدف للأهلي بعد تسديدة رائعة من معلول من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وترتد ومحاولات للمتابعة وتنتهي بخطأ لصالح سموحة.

أجرى الأهلي التغيير الثاني بنزول وليد سليمان بدلا من قفشة في الدقيقة 61.

الدقيقة 70 فرصة للأهلي بعد مرواغة من جيرالدو ويمررها لرمضان خارج منطقة الجزاء ويمررها رمضان لمعلول داخل منطقة الجزاء ويحولها عرضية وتصدي قوي من دفاع سموحة.


الدقيقة 75 خطيرة للأهلي بعد تمريرة طولية تصل لمعلول وينطلق لداخل منطقة الجزاء ويحولها عرضية كان ينتظرها وليد سليمان ولكن يوسف ديوب يتصدي وبنقذ الكرة. أجرى الأهلي تغييره الأخير في الدقيقة 83 بنزول حسين الشحات بدلًا من رمضان صبحي.