الزمالك: الأهلي يتطلع لتعويض إخفاقاته.. وجاهزون لحسم السوبر

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 08:44 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قوة مباراة اليوم التي ستجمعه بغريمه الأهلي في السوبر المحلي، في ظل رغبة منافسه لتعويض جزء من إخفاقاته على مدار الموسم الماضي.

وأشار مرتضى إلى أن الزمالك على عكس الأهلي، يسعى للتتويج ببطولته الرابعة هذا الموسم، ولذلك فإن الحوافز لدى الأبيض تبدو أكبر، من وجهة نظره.

وعبر رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية عن ثقته الكبيرة في لاعبيه وجهازهم الفني، مؤكدا أنه رفض هذه المرة عقد جلسة معهم قبل المباراة كما اعتاد في فترة المدير الفني الأسبق، كريستيان جروس، مبررا الأمر، بأن السويسري "كان بعيدا عن أجواء الفريق"، وهو الأمر الذي لا ينطبق على ميتشو.

وطالب الجماهير البيضاء وكذلك جماهير الأهلي بأن يكونوا على قدر المسؤولية أمام الجميع، في هذه المناسبة الكروية المهمة، مؤكدا أن "البطولات رزق"، مشيرا إلى أن لديه ثقة كبيرة في فوز الزمالك.

وحذر منصور من إقامة السوبر الإفريقي في قطر، لافتا إلى أنه في حال أقيمت البطولة في الدوحة فلن يلعب المباراة، موضحا أن لديه معلومات تؤكد أن البطولة ستقام في الإمارات.

وواصل تصريحاته بالتأكيد على أن الحكم الألماني المكلف بإدارة مباراة القمة في السوبر المصري، جاء عن طريق رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، عمرو الجنايني، وليس رئيس لجنة الحكام جمال الغندور، الذي كان يرغب في إسنادها لحكم عربي، على حد قوله.

وأخيرا، هنأ رئيس الزمالك حسام البدري بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا أن أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الأبيض، سيكون هدية الزمالك للفراعنة "لأنه الأحق على حساب أحمد ناجي الذي تفرغ للأغاني على حساب المنتخب والتدريب"، وفقا لقوله.