بالأسماء..قرار تعيين البدري يتسبب في صدمة لـ6 أشخاص بالكرة المصرية!

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 07:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء قرار اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإعلان عن تولي حسام البدري مهمة القيادة الفنية للفراعنة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، ليصيب عدد من الأسماء بالصدمة.

يستعرض "موقع وان ثري" الأسماء التي تأثرت بشدة من القرار:
1-أحمد شوبير

حاول نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تشويه صورة البدري بشكل متعمد خلال الفترة الماضية، سواء بتوجيه اتهامات له خلال فترة وجوده بالاهلي، برفض عدد من الصفقات مثل البرازيلي كينو،أو من خلال التلميح ضده ايضا عبر برنامجه عبر الراديو عندما يذكر اسمه.

2-عماد متعب

ظهر في الصورة بقوة بالساعات الماضية بشأن تولي منصب مدير المنتخب الوطني، في حالة وجود إيهاب جلال، ولكن جاء قرار تعيين حسام البدري ليحبطه بشكل كبير، في ظل توتر علاقته معه وقيام متعب بتوجيه اتهامات قوية له عندما تأتي سيرته.

3-حسن شحاته

كان يمني النفس بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، ولكن جاء قرار تعيين البدري ليوجه له ضربة قوية، وأدلى المعلم ببعض التصريحاته الآخيرة التي قال خلالها بأنه حزين بسبب مقارنته بأسماء أقل منه في عالم التدريب!.

4-جماهير السوشيال ميديا

قرار تعيين حسام البدري سيمثل صدمة لشريحة من جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا، فرغم الانجازات والبطولات والألقاب التي حققها البدري مع القلعة الحمراء، ولكن ذلك لم يشفع له وتعرض لانتقادات كبيرة.
5-عصام الحضري

تعرض الحارس التاريخي لمنتخب مصر لصدمة وذلك بعد تأكد خروجه من ترشيحات منتخب مصر، بعد الإعلان عن البدري الذي يرفض المغامرة به وسيقرر الاستعانة بأحد المدربين أصحاب الخبرة في هذا المنصب.
6-محمد شوقي

كان يحلم ايضا بالتصعيد للتواجد مع المنتخب الأول وضمن الجهاز الفني لإيهاب جلال أو حسن شحاته، ولكن تعيين البدري قتل طموحاته، حيث هناك توتر كبير في العلاقة معه منذ ان كان الثنائي في النادي الأهلي.