طعيمة: السوبر اختبار قوي لـ"فايلر"..والأهلي لن يتأثر بالغيابات

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 12:26 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عادل طعيمة، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، في بطولة السوبر، ستكون متكافئة من الناحية الفنية بين الفريقين.

وقال طعيمة، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" "مباراة السوبر، ستكون متكافئة من الناحية الفنية بين الفريقين، وذلك بعد الصفقات التي تعاقد معها الناديان خلال الميركاتو الصيفي المنقضي".

واضاف:"فوز الأهلي على كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في بطولة دوري أبطال افريقيا، سيعطي دفعة قوية للاعبين وثقة كبيرة للجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر، قبل المباراة المقبلة، حتى ولو كان المنافس ضعيفا من الناحية الفنية".


وأوضح:"مباراة السوبر اختبار قوي للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، ولكن لن نستطيع الحكم على المدرب بشكل نهائي إلا بعد مرور 5 مباريات على الأقل".


وعن تأثر الأهلي بالغيابات، قال:"الفريق الأحمر لن يتأثر بالغيابات، فهو يمتلك البدائل القادرة على تعويض غياب أيمن أشرف او وليد أزارو، إذا تأكد غيابه"، مضيفا:"من الأفضل أن يتم الدفع بـ ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع بجوار محمود متولي، في حال عدم جاهزية رامي ربيعة".

وأردف:"صلاح محسن، سيكون هو مهاجم الأهلي الأول في الفترة المقبلة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع الفريق مؤخرا"، مؤكدا أن اللاعب يستحق قيادة هجوم الأحمر".

وعن الأوراق الرابحة للأهلي قال:"الفريق الأحمر يمتلك العديد من الأوراق الرابحة على رأسهم رمضان صبحي وحسين الشحات، هما سيكونا مصدر الخطورة للفريق الأحمر على مرمى المنافس.