لأول مرة.. فايلر يستعين بسلاح غير مسبوق لإرباك زمالك ميتشو في القمة

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 07:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر السويسري رينيه فايلر مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك، في كأس يوم الجمعة القادمة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
لأول مرة سيستعين النادي الأهلي بسلاح "الغموض" في هذه المواجهة، من أجل ارباك حسابات الصربي ميتشو خلال المواجهة..وهذا ما سوف يكشفه موقع "وان ثري"

1-عدم اذاعة لقاء كانو

ساهم عدم اذاعة لقاء الأهلي الرسمي الأول تحت قيادة فايلر أمام كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا بدور الـ32، في عدم وضوح طريقة وخطة فايلر الفنية، بالإضافة إلى الحالة الفنية التي عليها اللاعبين داخل صفوف الفريق قبل مواجهة الجمعة المرتقبة.

2-الزمالك كتاب مفتوح

سيحقق فايلر استفادة فنية كبيرة بسبب خوض نادي الزمالك أكثر من مواجهة مع ميتشو، بالفترة الماضية، ومن خلالها يستطيع فايلر تحديد نقاط القوة والضعف في منافسه، وبالفعل شهدت الساعات الماضية، طلب فايلر بعض التسجيلات لمباريات الزمالك الآخيرة من أجل التعرف على المنافس وفكر ميتشو.

3-غموض فكر المدرب

تشير بعض الأنباء الخاصة إلى قيام فايلر بتعديل طريقة لعب الأهلي من 4/2/3/1، إلى 4/3/3، ويبقى تنفيذ هذه الطريقة في أرض الملعب به غموض كبير بسبب عدم عرض مواجهة كانو سبورت فضائياً، مما قد يتسبب ذلك في ارباك ميتشو.

4-عدم خوض وديات:

رفض السويسري فايلر خوض أي مواجهة ودية في الأيام الماضية، واكتفى بتجهيز اللاعبين من خلال التدريبات، ليحبط أي محاولة أمام نادي الزمالك للتعرف على حالة عناصر الأهلي من الناحية الفنية والبدنية.

5-الخطوط الأمامية ومركز رأس الحربة:

هناك حالة من الغموض الشديد في النادي الأهلي، وذلك في الخطوط الأمامية، وذلك بعد أن اعتمد فايلر على خدمات أحمد الشيخ بالتشكيل الأساسي، في حين هناك منافسة شرسة من جانب جيرالدو وحسين الشحات للمشاركة الأساسية بالقمة، وفي مركز رأس الحربة شارك مروان محسن في التشكيل الأساسي أمام كانو سبورت، قبل أن يصنع صلاح محسن الفارق في الشوط الثاني ويسجل الهدف الأول.

وسيتسبب ذلك في ارباك تفكير خط دفاع الزمالك، وذلك لاختلاف طريقة لعب مروان محسن عن صلاح محسن.