4 إضافات جديدة.. ماذا سيقدم حسام حسن لمنتخب مصر؟

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 07:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية، ارتفاع فرص حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة، بقوة بشأن تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلال المرحلة القادمة، بالتزامن مع تعرث المفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بشأن بعض الأمور الخاصة بالجهاز الفني المعاون.

يكشف موقع "وان ثري" عن عدد من المزايا التي سوف يحققها منتخب مصر في حالة الإعلان عن تولي حسام حسن مهمة القيادة الفنية للفراعنة:

1-عودة الروح

افتقد منتخب مصر في الفترة الماضية للروح القتالية، وذلك ظهر بشكل واضح خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث انخفضت عزيمة اللاعبين بشكل غريب بعد التأهل لمونديال كأس العالم تحديدا، والذي لم يقدم ايضا خلاله اللاعبين الأداء والنتائج التي كان ينتظرها الشارع الرياضي المصري.

2-اكتشاف عناصر جديدة

يجيد حسام حسن اكتشاف اللاعبين ويجيد ايضا المغامرة وتجهيز النجوم، وهذا ما يحتاجه ايضا منتخب مصر، بالمرحلة القادمة، من أجل بناء جيل جديد، وتجديد دماء المنتخب الوطني، بالتراجع عن ضم الوجوه المتكررة والتي لم تقدم أي جديد لمنتخب مصر.

3-عدم المجاملة

يمتلك حسام حسن الشخصية القوية، وسوف تكون جميع اختياراته بقائمة منتخب مصر، صريحة وواضحة وبدون مجاملات سواء للاعبين كما لم يجامل الأهلي والزمالك، حيث لن يضم سوى اللاعب الجاهز الذي يستطيع تطبيق أفكاره الفنية في المستيطل الأخضر.

4-خبرة تدريبية بدون توقف

يتفوق حسام حسن على الثنائي حسام البدري وحسن شحاته، بأنه مستمر في مهنة التدريب فقط خلال السنوات الماضية، في حين ابتعد المعلم عن التدريب في السنوات الآخيرة، بينما عمل حسام البدري في رئاسة نادي بيراميدز وكان بعيد عن الأمور الفنية.

يمتلك حسام حسن ايضا خبرة كبيرة، بعد أن تولى تدريب منتخب الأردن، والعديد من الأندية الجماهيرية بالدوري المصري، مثل الزمالك والإسماعيلي والاتحاد والمصري وغيرهم.